إعلان

بالصور.. محافظ المنوفية يحيل 10 قيادات في قطاع الصحة للتحقيق

01:45 م السبت 17 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - هبة سالم:

أحال الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، اليوم السبت، مدير مستشفى تلا العام إلى التحقيق لوجود "كسور" في شبابيك غرف المرضى، ولغياب طبيب التخدير عن العمل، كما أحال ممرضين إلى التحقيق للغياب بدون إذن.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ المنوفية على مراكز شبين الكوم و تلا والشهداء، تفقد خلالها الوحدات المحلية والصحية والمستشفيات ومحطات المياه، لمتابعة سير العمل والنوبتجيات والطرق والإنارة لتحقيق الانضباط والالتزام، ورافقه خلال الجولة 3 فرق من إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة.

كما قرر للمحافظ إحالة نائبي الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا ومساعد رئيس الوحدة لمركز ومدينة تلا وسكرتير الوحدة إلى التحقيق بعدما تبين عدم وجود أي مسئول بالوحدة المحلية وسوء حالة الإنارة والنظافة.

وأمر بنقل رئيس الوحدة المحلية بالبتانون إلى ديوان الوحدة المحلية لمركز شبين الكوم وإحالته للتحقيق، وكذلك خفير الوحدة لغلق الوحدة المحلية وترك الحملة الميكانيكية بدون حراسة، وسوء حالة النظافة ووجود إشغالات بالقرية .

كما أحال العاملين بـ 7 وحدات صحية إلى التحقيق بعدما تبين غلقها خلال الجولة، وهي " الوحدة الصحية ببابل، والوحدة الصحية بزنارة، والوحدة الصحية بكفر السكرية، والوحدة الصحية ببتبس، والوحدة الصحية بكمشيش، والوحدة الصحية بالبتانون، والوحدة الصحية بكفر طنبدي".

 

فيديو قد يعجبك: