إعلان

محافظ السويس يستعرض مع وفد الاستثمار فرص إقامة مشروعات

07:30 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

محافظ السويس اللواء أحمد حامد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - (أ ش أ):

طالب محافظ السويس اللواء أحمد حامد، من وزارة الاستثمار، تحديد الأولويات للمشروعات والتنسيق مع هيئة الاستثمار لترويج وطرح الفرص المتاحة بالمحافظة.

واستعرض المحافظ - خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، مع وفد الهيئة العامة للاستثمار بوزارة الاستثمار برئاسة مجدي النبراوي رئيس قطاع الاستثمار في المحافظات، ومنير جمعة مدير عام منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لقطاع ترويج الاستثمار بالوزارة، وجلال نور الدين رئيس الإدارة المركزية - فرص الاستثمار وفرص العمل المتاحة لأبناء السويس.

وأوضح أنه بحث مناطق الاستثمار المتاحة لإقامة العديد من مشروعات الاستثمار في مجالات المستشفيات والمدارس والجامعات خاصة والأندية والفنادق والمناطق السكنية المتميزة والصناعات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة والمكملة والمغذية لعدد من الصناعات ومول تجاري ، كذلك دراسة عن تدوير مخلفات البناء.

وأكد أهمية الاستفادة من وجود المواد الخام والمحاجر و5 موانئ متنوعة على أرض السويس في دفع عجلة الاستثمار وتنمية المقومات لإقامة المشروعات المختلفة، لافتا إلى أهمية عقد دورات تدريبية لجميع القطاعات لبحث ودراسة أسلوب الترويج للاستثمار وكيفية الاستفادة من مقومات الاستثمار داخل كل قطاع، مؤكدًا على تفعيل دور اللجنة العليا للاستثمار وضم المختصين والمسئولين بقطاعات الاستثمار داخل المحافظة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: