إعلان

محافظ قنا: معدات ثقيلة لإنقاذ العالقين بالطريق الصحراوي جراء السيول

02:16 م الجمعة 28 أكتوبر 2016

اللواء عبد الحميد الهجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - (أ ش أ):

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إن المحافظة دفعت بعدد من اللودرات والمعدات الثقيلة وسيارات الإنقاذ للمساهمة في البحث عن عالقين في الطريق بناحية الكيلو 110 بالطريق الصحراوي الغربي ونقل المصابين للمستشفيات القريبة والمساهمة في علاج الآثار الناجمة عن قطع الطريق بسبب السيول. 

وأكد محافظ - في تصريح اليوم الجمعة - تضافر كافة الجهود والجهات المعنية بمحافظتي سوهاج وقنا لانتشال المصابين والبحث عن عالقين، موضحا أن التقارير المبدئية تشير إلي أن الحادث خلف 29 مصابا تم نقل 21 منهم إلى مستشفيات سوهاج ، و8 آخرين لمستشفى قنا العام و4 جثث تم نقلهم لمستشفيات سوهاج وتجري عملية البحث عن شخصين مفقودين حتى الآن.

ومن جانبه قام مدير أمن قنا اللواء صلاح الدين حسان وقوات الحماية المدنية بتمشيط الطريق بمحافظة قنا وصولا لموقع قطع الطريق بمحافظة والمساهمة في عملية إنقاذ العالقين ونقل المصابين وانتشال الجثث من موقع الحادث. 

ومن جانبه قال الدكتور أيمن خضاري وكيل وزارة الصحة بقنا أن مستشفى قنا استقبلت حتى اللحظة 8 مصابين حالتهم الصحية مستقرة للغاية ولم تستقبل المستشفي أي حالات وفاة ، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ 14 سيارة إسعاف للمساهمة في عمليات نقل المصابين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: