إعلان

محام يتهم مالك حضانة بالبحيرة بالاعتداء الوحشي على طفلته

01:03 ص الخميس 27 أكتوبر 2016

اعتداء بالضرب علي طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

قام محمد سالم بتحرير محضر رقم 14406/2016 جنح المحمودية، بعد أن تعدي مالك إحدى الحضانات علي نجلتة  بمدينة المحمودية، بمحافظة البحيرة، والذي فام بضرب نجلتة متسبباً في إحداث إصابات خطيرة بها.

ونشر والد الفتاة الذي يعمل محامياً، صورًا  لابنته "هاجر" يظهر بوضوح آثار الاعتداء على أجزاء متفرقة من جسدها، ليتم تداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات بمحاسبة المسؤول عن الحضانة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه".

وفي اتصال هاتفي لمصراوي مع والد الطفلة قال: عند ذهابنا لاصطحاب الطفلة من الحضانة، فوجئنا بها تصرخ بشدة، وبالاستفسار من مالك الحضانة، أخبرنا أنه ضربها كنوع من التقويم لسلوكها،وبسبب لعبها في الرمال، فتعاملنا مع الموقف بهدوء، خصوصاً أننا لم نرى آثار الضرب سوى على يد الطفلة".

وأضاف: " بعد العودة للمنزل وأثناء تغيير زوجتي لملابس ابنتنا، صعقنا بعدما اكتشفنا آثار لضرب مبرح في أغلب أجزاء جسدها، فتوجهنا لعمل تقرير طبي بمستشفى المحمودية العام، كما قمنا بتحرير محضر رقم 14406/2016 جنح المحمودية".

وأوضح والد الطفلة أن التقرير الطبي جاء فيه وجود كدمات واشتباه بكسر باليد اليمنى، وكدمات بالساق اليسرى، مع التوصية  بالعرض على أخصائي عظام.

وأشار إلى أن مالك الحضانة ويدعى "ع.ق"حاول الاستعانة بأكثر من وسيط لتسوية الأمر و التصالح معه، إلا أنه يرفض التفريط في حق ابنته تحت أي ظرف.

فيديو قد يعجبك: