إعلان

مصادرة 2100 طن سكر من مصنع "إيديتا" ببني سويف.. والشركة ترد

07:47 م الأحد 23 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ـ أحمد كامل:

قال نائب رئيس مجلس إدارة شركة "إيتديا" للصناعات الغذائية لقطاع الإمداد، محمد البهي، إن مصنع حلويات كوم أبو راضي التابع للشركة في محافظة بني سويف توقف عن الإنتاج عقب تحفظ رجال التموين على كمية 2100 طن سكر "بحجة تخزين كمية كبيرة".

وأضاف البهي، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": " تقدمنا بأوراق وفواتير للنيابة العامة بالكمية التي لم تكن مخزنة وإنما وارد شهر أكتوبر وتكفي تشغيل المصنع لمدة 3 أسابيع فقط، بالإضافة إلى أوراق تفيد بأن سحب الكمية يسير بشكل طبيعي منذ عام 2010 وليس في الفترة الحالية فقط"، لافتًا إلى أن مصنع حلويات بني سويف هو أحد مصانع الشركة الأربعة التي يعمل بها أكثر من 6 آلاف عامل وموظف.

ومن جانبها، باشرت نيابة مركز شرطة الواسطى التحقيق في الواقعة تحت إشراف المستشار عماد علي المحامي العام، حيث قررت التحفظ على كميات السكر المضبوطة بشكل مؤقت لحين فحص الأوراق المقدمة من الشركة بشأن قانونية تواجد السكر في المصنع وبتلك الكمية، ومصدره، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وضبطت مباحث التموين في بني سويف بقيادة المقدم محمد محفوظ، مساء الجمعة، 2100 طن سكر داخل مصنع حلويات "إيتديا" في المنطقة الصناعية بكوم أبو راضي التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، وتحرر محضر رقم 6951 إداري الواسطى.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان