إعلان

ننشر تفاصيل اجتماع وزير الداخلية بمدير جهاز الأمن الوطني لتحديد قتلة العميد "رجائي"

07:44 م الأحد 23 أكتوبر 2016

اجتماع وزير الداخلية بالفريق الأمني المكلف بتحديد

كتب - فتحي عمر:

أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، أن الفريق الأمني المكلف بسرعة تحديد المتهمين باغتيال العميد اركان حرب عادل رجائي، تم تشكيله على أعلى مستوى عقب الحادث أمس بتكليف من اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، برئاسة قيادات أمنية رفيعة المستوى.

وأضاف المصدر، في تصريحات لمصراوي اليوم الأحد، أن وزير الداخلية اجتمع باللواء مجدي عبدالعال مساعد أول الوزير مدير أمن القليوبية، واللواء محمود شعراوي مساعد أول الوزير مدير جهاز الأمن الوطني، واللواء جمال عبدالباري مساعد أول الوزير لقطاع الأمن العام ظهر أمس، وعكف على دراسة الخطة الأمنية لسرعة تحديد الجناة وضبطهم.

وراجع الوزير خلال الاجتماع تفاصيل خطط أمن القليوبية والدفع المعلوماتي للأمن الوطني في القضية، مطالباً مساعديه بسرعة ضبط الجناة وملاحقتهم.

وأشار المصدر إلى أن التحريات الأولية لفريق الأمن، أكدت أنه تم رصد الشهيد من قبل مجموعة إرهابية نفذت الحادث أثناء خروجه من منزله في توجهه إلى العمل، وأنهم قاموا بمراقبته خلال الفترة السابقة للاغتيال.

أوضح المصدر أن الفريق الأمني قام باستجواب جميع الجيران وعدد من شهود العيان بموقع الحادث وحارس العقار، مؤكداً أن قوات الأمن أغلقت جميع مداخل ومخارج مدينة العبور وفحص جميع الوافدين لمدينة العبور وحصر جميع المشتبه فيهم.

ونفى المصدر، الأنباء التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية وصفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن تحديد هوية المتهمين باغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات، أمام منزله بمنطقة العبور صباح أمس السبت، قائلاً:" غير صحيح بالمرة".

فيديو قد يعجبك: