إعلان

الإعدام شنقًا لقاتل الطفل صاحب واقعة الدفن حيًا ممسكًا "المصحف"

04:42 م السبت 22 أكتوبر 2016

الطفل أنس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - فاطمة الديب: 

قررت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم السبت، برئاسة المستشار ذكي عتريس، إحالة أوراق "يحي. أ. م" 42 سنة، سائق "توكتوك" المتهم باختطاف الطفل "أنس" بمدينة أبوكبير، وقتله لطلب فدية من أسرته، في أولي جلسات محاكمته، إلي فضيلة المفتي..

وكان الرائد محمد فاضل رئيس مباحث مركز شرطة أبو كبير، قد تلقي بلاغاً من شخص يدعى "أحمد محمد حسين" مقيم نزلة خيان مركز أبو كبير، يؤكد فيه اختطاف ابنه "أنس" 8 سنوات، وقيام مجهول بالاتصال به وطلب فدية مالية قيمتها 2 مليون جنيه مقابل إعادة ابنه، ثم تقليص المبلغ المطلوب إلى 50 ألف جنيهاً بعد استغلال الأب باعتبار أن الطفل ابنه الوحيد الذكر ولديه شقيقتين فقط.

وبعد مرور 3 أيام على واقعة اختطاف الطفل، عثرت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوكبير على الطفل "أنس" جثة هامدة، وتبين من التحريات، أن المتهم بخطف الطفل "أنس" هو جاره "يحيى.ا.م" 42 سنة، سائق توك توك، وخطفه أثناء عودته من درس تحفيظ القرآن الكريم بالقرية، بغرض طلب فدية مالية من والده مقابل إعادته مرة أخرى.

وأوضحت تحريات البحث الجنائي واعترافات المتهم، أنه تخلص من الطفل عن طريق قتله، خشية من افتضاح أمره خاصة أنه جار لأسرته، وأثناء محاولة ارتكاب الجريمة رفض الصغير ترك المصحف الشريف من يده، فأسرع سائق التوكتوك بحفر حفرة في غرفة لتربية الطيور ملك المتهم وتبعد 40 متراً عن منزل أسرة المجني عليه، وضع الطفل فيها وسط بكاء الطفل أنس حتى مات ممسكًا بالمصحف.

فيديو قد يعجبك: