إعلان

شقيق صياد مفقود يكشف تفاصيل اختفاء 12 مصريا في عرض البحر بليبيا

08:21 م الجمعة 04 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار
تقدم أهالى الصيادين المفقودين بسواحل ليبيا من أبناء قرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفرالشيخ، اليوم الجمعة، ببلاغ رسمى فى نقطة مخابرات حرس الحدود برشيد، ضد "حسين س.م.ا"، صاحب مركب المسماه " ابو حسين الجديد"، والتى كانت تقل الصيادين المفقودين .

وكشف حماده شعبان - شقيق أحد الصيادين المفقودين ويدعى "نادر"، أن عدد الصيادين المفقودين ١٢ فقط، من بينهم شقيقه المذكور، توجهوا للعمل فى ليبيا، وعددهم ١٦ على متن المركب المذكور، وبالقرب من ميناء الخمس الليبى، أجبر مسئولى المركب الصيادين، بالنزول للمياه للوصول إلى ميناء الخمس بالرغم من ارتفاع الأمواج بسبب سوء الأحوال الجوية .

وأكد أنه بنزولهم المياه، لم يتمكنوا من مواجهة أمواج البحر، فتم انقاذ ٤ صيادين، عن طريق أحد الزوارق الليبية، فيما أختفى المتبقين وأصبحوا في تعداد المفقودين، موضحا أنهم  أتهموا صاحب المركب من خلال هذا البلاغ بقتل أبنائهم عمدا، مطالبا بالقصاص منه، بحسب قوله.
وأشار إلى أن نقطة حرس الحدود برشيد، قامت بدورها بابلاغ الموانئ المصرية، باحتجاز المركب عند عودته، من ليبيا، وبالفعل اتخذت السطات هذا الإجراء فور وصوله ميناء الجمرك بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: