إعلان

إقبال محدود للمرشحين للانتخابات على اللجنة بالشرقية

02:45 م الخميس 03 سبتمبر 2015

محكمة الزقازيق الإبتدائية


الشرقية - فاطمة خليل :

شهدت مقر اللجنة العامة الفرعية لتلقى أوراق الترشيح لمجلس نواب 2015، بمحكمة الزقازيق الإبتدائية بمحافظة الشرقية إقبالاً ضعيفاً من قبل المرشحين الوافدين على عليها لتقديم أوراقهم.

وسجل عدد كبير من المرشحين أسمائهم في كشوف المرشحين عن حزب الوفد بالشرقية، كان من أبرزهم المهندس محمد حافظ الزاهد، نائب رئيس الغرفة التجارية عن دائرة العاشر من رمضان، واللواء مهندس هاني دري أباظة عضو مجلس الشعب السابق عن الدائرة الثانية بمركز الزقازيق، والمهندس فايز أبو خضرة، والدكتور عبد الله شنواني، عميد كلية الصيدلة السابق بجامعة الزقازيق، مرشحا بدائرة مركز بلبيس، والمحاسب طلعت السويدي، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة ديرب نجم، والمهندس محمود شحاتة زايد، عن دائرة ههيا والإبراهيمية، والعميد طارق عبد الله، والدكتور علاء شاهين، عن الدائرة الأولى بمدينة الزقازيق.

و تلقت اللجنة أوراق ترشح عدد من النواب السابقين عن الحزب الوطني المنحل، وآخرون من مرشحي الأحزاب الأخرى والمستقلين بمختلف دوائر المحافظة.

وصرح مصدر مسئول باللجنة الفرعية للإنتخابات البرلمانية بمحافظة الشرقية، أن اليوم الأول لتقديم أوراق الترشح شهد تقدم 188 مرشحاً بأوراقهم للجنة، واليوم الثانى تقدم 39، بينما شهد اليوم الخميس اقبالاً ضعيفاً حيث ترشح نحو 11 مواطنا.

وأضاف المصدر أنه من المقرر أن تنتهى أعمال اليوم الآخير الموافق 12 من سبتمبر الجاري في الساعة الثانية ظهراً ، في حين أن باقي أيام تقديم الأوراق تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً.

فيديو قد يعجبك: