إعلان

رئيس لجنة انتخابات ببورسعيد يقدم ''الحلوى'' للمتقدمين بأوراقهم للبرلمان

02:59 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

المحكمة الابتدائية ببورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

قام المستشار أحمد طلبة، رئيس المحكمة الابتدائية ببورسعيد ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، بتوزيع الحلوى على المتواجدين في مقر اللجنة الانتخابية بالمحكمة، ودعى الله أن يوفق الجميع إلى ما يحبه ويرضاه.

وأكد طلبة، خلال جولة تفقدية للواء وجدي إدوار، حكمدار محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الوضع الأمني في لجنة تلقي أوراق المرشحين لانتخابات البرلمان ومقرها المحكمة الابتدائية، أن مصر تسير في طريق النهضة بالاستحقاق الثالث لخارطة الطريق ولن تستطع أي قوة إيقاف الشعب وإرادته القوية.

كان قد تفقد اللواء وجدي إدوار، حكمدار محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الوضع الأمني في لجنة تلقي أوراق المرشحين لانتخابات البرلمان ومقرها المحكمة الابتدائية، واطمأن علي التشديدات الأمنية حول وداخل المحكمة، للتأكد من سير عملية تلقي أوراق الترشح للانتخابات بدون أي عقبات تواجههم.

كانت قررت اللجنة العليا للانتخابات، تلقي طلبات الترشح للانتخابات البرلمانية بدءا من الأول من سبتمبر ولمدة 12 يوما، على أن تجرى المرحلة الأولى من الانتخابات يومي 17 و18 أكتوبر المقبل في الخارج و18 و19 من الشهر نفسه في الداخل.

بينما ستجرى الانتخابات في محافظات المرحلة الثانية داخليا يومي الأحد والأثنين الموافقين 22 و23 نوفمبر، وفي حالة الإعادة فستجرى يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 1 و2 ديسمبر المقبل

فيديو قد يعجبك: