إعلان

ننشر ترتيب المرشحين المتقدمين للبرلمان في الكشوف الانتخابية بأسيوط

02:36 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

مجلس الشعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة :

تمكن القائمون علي اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس النواب، من فض النزاع الذي تفجر فور فتح باب الترشيح بين المرشحين للحصول علي رقم متقدم في كشوف المرشحين، مما آثار حالة من الفوضى داخل مقر اللجنة، وتسبب ذلك في تأخر قبول طلبات المرشحين من بعض المراكز.

وبعد احتدام النقاش بين المرشحين في مركز أبنوب والفتح، تم التوصل إلي إجراء قرعة علنية بين المرشحين الموجودين وعددهم 11 مرشحا علي الترتيب في الكشوف، وحصل صالحين علي، رقم واحد في الكشوف، وطارق نصار وحصل علي رقم 7، وياسر عمر، النائب الأسبق علي رقم 8، وهيثم البدري، الصحفي.

وفى مركز القوصية تقدم 14 مرشحا، وهم إبراهيم نظير النائب الأسبق، وعبد الناصر يوسف وحصل علي رقم 10، ورميح عبد الحسيب وحصل علي رقم 8، كما تقدم للترشح محمد منير الصحفي.

وفي مركز البداري وساحل سليم، تقدم 10 مرشحين حصل نعمان فتحي نعمان علي رقم واحد، وحصل على رقم 2 عمر جلال هريدي النائب الأسبق.

وفي مدينة أسيوط، تقدم 11 مرشحا منهم محمد الصحفي النائب الأسبق وحصل علي رقم 1 في الكشوف، كما تقدم أحمد علام شلتوت وحصل علي رقم 2، العقيد محمد عبدالسلام مك رقم 4، وايهاب عبدالحميد وحصل علي رقم 5.

وفي مركز أسيوط، 11 مرشحا منهم جمال عباس، السكرتير العام لمحافظة أسيوط، وعرفة عبدالصبور.

أما ضياء العجيمي، مسئول قطاع الصعيد بحركة تمرد، فقد تقدم بطلب تجديد أوراق ترشحه ضمن قائمة وحدة مصر، ورمزها السيارة رقم واحد.

وقال المستشار جمال عبد الرحمن، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات البرلمانية بمحافظتي أسيوط والوادي الجديد، في تصريح صحفي، إن اللجنة الفرعية ومقرها مبنى محكمة اسيوط الابتدائية، بدأت اليوم الثلاثاء، في تلقي أوراق المرشحين للانتخابات البرلمانية 2015 وسط تواجد أمني ولجان تنظيمية من العاملين بالمحكمة في ظل التزاحم الشديد من المرشحين.

وأشار إلى أن المرشحين الذين سبق تقدمهم للترشح فى الانتخابات السابقة والبالغ عددهم 204 مرشح من بينهم 95 مرشحا قاموا بسحب اوراق ترشحهم وتبقي 109 مرشحا يمكنهم التقدم مرة اخرى للترشح مع إحضار شهادة حديثة بكشف حسابه الجارى بالبنك مع تجديد الفيش الجنائى بالإضافة الى طلب اختيار الرمز الجديد ومراجعة المستندات السابق تقديمها.

وأكد أنه تم إلغاء الرموز السابقة للمرشحين على ان يقوموا باختيار رموز جديدة حسب أولوية التقدم بالاضافة الى اعتماد الكشف الطبى السابق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان