إعلان

بالأرقام والدوائر.. 212 مرشحا لانتخابات البرلمان بالإسكندرية

01:25 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

تلقي طلبات الترشح بالاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر ومحمد أحمد:

أعلن المستشار عبد الله الخولي، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إن إجمالى عدد من تقدموا بطلبات للترشح لانتخابات مجلس النواب بدوائر المحافظة بلغ 212 مرشحاً حتى الآن.

وأضاف الخولي، خلال مؤتمر صحفي بمجمع المحاكم بمنطقة المنشية، أن أكبر عدد للمرشحين حتى الآن بدائرة الرمل بعدد 43 مرشحا يليها دائرة سيدى جابر 29 مرشحا، ومنتزه أول 24 مرشحا،  ومنتزه ثان 22 مرشحا، والعطارين 21 مرشحا، والعامرية 21 مرشحا، ومحرم بك 18 مرشحا، والدخيلة 16 مرشحا، ومينا البصل 12 مرشحا، وكرموز 8 مرشحين.

ودعا الخولي، جميع من سبق لهم الترشح في الانتخابات التي ألغيت مسبقا، بالحضور إلى مقر اللجنة بمجمع محاكم المنشية، لملئ استمارة "إعادة طلب ترشيح" واستكمال أوراقه من خلال عمل صحفية حالة جنائية جديدة وأوراق بنكية بشأن حسابه، لافتا إلى أن المحكمة مؤمنة من قبل قوات الأمن من الداخل والخارج.

وأكد رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية، أن كل مرشح سوف يحصل على رمز انتخابي جديد، ولن يعتد بنظيرتها التي حصل عليها من قبل، وذلك بالنسبة لمن سبق تقديم أوراقه.

يشار إلى أن من لهم حق التصويت في الانتخابات البرلمانية بالإسكندرية يبلغ عددهم 3 مليون 507 ألف شخصا، موزعين على 10 داوائر انتخابية، بإجمالى 25 مقعدا.

فيديو قد يعجبك: