إعلان

بالصور ..تكدس المرشحين أمام محكمة دمنهور قبل فتحها بساعات للحصول على الأرقام الأولى

08:38 ص الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

شهدت محكمة دمنهور الابتدائية زحاماً شديداً، وتكدساً غير عادياً، اليوم الثلاثاء، أول أيام تلقي طلبات الترشح لانتخابات البرلمان التي تجرى في أكتوبر المقبل.

وانتظر راغبو الترشح وذويهم منذ الساعات الأولى للصباح أمام المحكمة، قبل فتح الباب في موعده الرسمي أملاً في الحصول على ترتيب متقدم.

وشهدت المقاهي المحيطة بالمحكمة حالة من الرواج، وقامت بعضها بمضاعفة أسعار المشروبات في ظل الزحام الشديد كما انتشر الباعة الجائلون بالمكان، وشهدت مكتبات تصوير المستندات تزاحماً هي الأخرى من الراغبين في استكمال استيفاء الأوراق المطلوبة.

وقال هيثم عبد العزيز – محام : ''مرشحي مجلس الشعب يتزاحمون بل أنهم مقيمين من الأمس أمام محكمة دمنهور الابتدائيه لتقديم اوراق ترشحهم رغم أن مده التقدم 12 يوما بدايتها اليوم وبالاستفسار من بعضهم عن السبب أفادوا بانهم يريدون أن تكون أسمائهم فى البداية حيث أن المواطن البسيط الذى لا يعرف القراءة والكتابة يذهب للجان الانتخابية خشية توقيع غرامة عليه فيقوم بالتعليم على أول أسماء بالورقة الانتخابية''.

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات أمس خلال مؤتمر صحفى فتح باب التقدم للترشح بانتخابات مجلس النواب في الأول من سبتمبر وحتى 12 من نفس الشهر، على أن تجرى الانتخابات على مرحلتين الأولى يومى 18 و19 أكتوبر المقبل والمرحلة الثانية يومى 22 و23 نوفمبر.

فيديو قد يعجبك: