إعلان

بالصور.. مصراوى يرصد معاناة مصابي حادث "حافلة ركاب بني سويف"

07:04 ص الأربعاء 05 أغسطس 2015

بني سويف - أحمد كامل:

تمكن مراسل مصراوي من دخول المستشفى الذي يقبع فيه المصابون في حادث انقلاب حافلة ركاب قادمة من محافظة القاهرة الى محافظة المنيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بالقرب من من نفق سنور بدائرة مركز ببا جنوب محافظة بني سويف بالطريق الصحراوي الشرقي "طريق الجيش".

وأفاد مصدر أمني ببني سويف بأن تحريات حادث الطريق الصحراوي الشرقي الأولية، كشفت عن تصادم حافلة تقل 52 راكبًا بـ"جمل" قفز من سيارة نقل كانت تمر أمام الحافلة واصطدم بها ما أدى الى اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وانقلاب الحافلة من أعلى نفق سنور ما أدى لمصرع 6 أشخاص وإصابة 35 آخرين.

وقال الدكتور علاء عزت وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إن الحادث أسفر عن مصرع 6 حالات، وإصابة 35 شخصا، تم نقل 20 حالة إصابة منهم و4 وفيات إلى مستشفى بني سويف العام، و13 مصاب وحالة وفاة إلى مستشفى الجامعة، وحالتين إصابة وحالة وفاة إلى مستشفى بني مزار بالمنيا.

كانت حافلة ركاب على متنها أكثر من 50 راكبا انقلبت بالطريق الصحراوي الشرقي" طريق الجيش"، وهرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين لمستشفى الجامعة وبني سويف العام.

وانتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، للوقوف على أسبابه.

من جهة أخرى كلف المستشار محمد سليم محافظ بني سويف، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بتقديم الخدمات الطبية اللازمة للمصابين في الحادث.

وأكد سليم متابعته للحادث أولا بأول من خلال غرفة العمليات التي تم تشكيلها بديوان عام المحافظة، للتأكد من علاج المصابين وتوفير الأدوية اللازمة لهم، ومساعدة ذويهم في الوصول لهم.

فيديو قد يعجبك: