إعلان

شقيق مريم "صاحبة صفر الثانوية" للسيسي : "أختي بتموت يا ريس"

10:15 ص الإثنين 31 أغسطس 2015

اصابة مريم ملاك طالبة الصفر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ أمير الراوي:
ناشد مينا ملاك ، طبيب بشري وشقيق الطالبة مريم ملاك ذكري طالبة الثانوية العامة الحاصلة علي صفر% ، الرئيس السيسي قائلاً : أختي بتموت ياريس وهي في مقتبل عمرها، طول سنوات تفوقها كنا ننتظر تتويج التفوق بالثانوية العامة والآن ضاع كل مجهودها .. ليه ؟؟

وتعاني مريم من تدهور كبير لحالتها الصحية، أصيبت بحالة من الانهيار العصبي وفقدان وعي متكرر، منذ مساء السبت، بعد علمها بما كشف عنه تقرير مصلحة الطب الشرعي أن الخطوط الواردة بأوراق إجابات الامتحانات الخاصة بها، تتطابق تماما مع خط يد الطالبة المذكورة، ومن ثم فلا صحة لما تردد حول استبدال أوراق إجاباتها بأوراق أخرى.

وقال مينا ملاك ، نقوم بإسعاف مريم بالمحاليل والتغذية الوريدية بمحلول ملحي وجلوكوز، نظرا للهبوط الملحوظ في ضغط الدم لديها، خاصة أنها ممتنعة عن الأكل و حتي شرب المياه ترفضه.
وأعلنت أسرة مريم ملاك ذكري، أنها لن تستسلم بعد ما أعلن من قبل مصلحة الطب الشرعي، بأن الفحص انتهي لتطابق خط الطالبة مع الأوراق المنسوبة لها بالصف الثالث الثانوي، والتي نالت عنها صفر بالمائة من المجموع الكلي للدرجات.

وكانت أسرة الطالبة مريم ملاك ذكري، المقيمة بقرية "صفط الشرقية" في مركز المنيا، قد أكدت أن تبديلاً متعمدًا لأوراق إجابات الطالبة تم لصالح طالبة أو طالب فاشل، مما تسبب في حصول الطالبة على صفر%، رغم تفوقها اللافت طوال مشوارها الدراسي.
وكان باسم ملاك ذكري، طبيب بشري والشقيق الأكبر للطالبة، قد ببلاغ رسمي لنيابة قسم ثاني أسيوط، يتهم مجهولا بتبديل أوراق إجابات شقيقته، ويتضرر من عرض أوراق غريبة عليها أثناء فحص تظلمها من قبل كنترول أسيوط، وبناء علي البلاغ أخضعت النيابة العامة القضية للتحقيق.

1marim2

فيديو قد يعجبك: