إعلان

استلام أوراق 862 معلما مساعدا جديدا بأسيوط

11:09 ص الأحد 30 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

بدأت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، في استلام أوراق تعيين المعلمين الجدد ويستمر العمل حتى الخميس المقبل ، صرحت بذلك هدى حسين، مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم بأسيوط.

وأوضحت أن نصيب أسيوط من مسابقة ال 30 ألف معلم بلغ 862 معلما مساعدا فى 7 تخصصات هى "لغة عربية ,لغة إنجليزية ,لغة ألمانية ,رياضيات رياض أطفال, علوم ,معلم مساعد فصل "، مشيرة إلى أنه عقب توقيع المعلم على العقد يحصل على استمارة يتقدم بها للأكاديمية المهنية للمعلم يوم 6-9 لتلقية التدريب بها لمدة أسيوع وذلك تمهيداً لاستلام العمل.

وذكرت مدير عام الشئون المالية والإدارية أن ساعات العمل التى يتم فيها تلقى أوراق المتقدمين غير محددة مشيرة إلى أنه فى اليوم الأول والثاني استمر العمل فى استلام الأوراق حتى الثامنة مساءا وفى يوم الجمعة تم تسجيل أكثر من 400 متعاقد على موقع المديرية.

من جانبه، أكد عبد الفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه أعطى تعليمات مشددة بضرورة التعامل المرن مع المتعاقدين، وشدد على ضرورة تذليل أي عقبات قد تقف أمام أى متعاقد مادامت فى الإطار القانونى ، وأشار إلى أن العقد الخاص للتعاقد مع المعلمين متاح بالمديريات التعليمية مجانا ودون أى رسوم.

يذكر أن عدد المتعاقدين على وظيفة معلم مساعد بمديرية التربية والتعليم بأسيوط بلغ 862 بينهم (112معلم لغة عربية ,160لغة إنجليزية, 7ألمانية, 272رياضيات, 151رياض أطفال ,96علوم ,64معلم مساعد فصل ).

فيديو قد يعجبك: