إعلان

نيابة المنيا تستدعي صاحبة الـ 0% أمام الطب الشرعي لاستكتابها مجددا

02:42 م الإثنين 03 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي:
 
استدعت النيابة العامة اليوم الاثنين، طالبة المنيا "مريم ملاك ذكري" صاحبة "صفر الثانوية العامة"، لاستكتابها للمرة الثانية أمام خبير الخطوط، بمقر الطب الشرعي بقسم التزوير والتدليس بمحافظة أسيوط.
 
كما استخرجت جهات التحقيق استمارة الثانوية العامة ورقم الجلوس الخاصين بمريم لفحصهما ومضاهاتها بخطها، في تحقيقات النيابة في البلاغ المقدم من شقيق الطالبة يتهم فيه مجهولا بتزوير إجابات شقيقته، وتغيير الأوراق الداخلية لكراسات الإجابة.
 
وكانت النيابة العامة بأسيوط قامت بإرسال أوراق إجابات 7 مواد امتحانية، هي المواد الأساسية التي أدت بها شقيقته الامتحان للطب الشرعي للفحص.

وقال باسم ملاك ذكري، شقيق الطالبة، أن النيابة قامت بالتحفظ المؤقت على أوراق إجابات شقيقته، على ذمة التحقيقات، وإنها عرضت أوراق سبع مواد امتحانية على شقيقته وهي أوراق مواد: "اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، الكيمياء، الفيزياء، الأحياء، الجيولوجيا".
 
وكانت الطالبة اكتشفت تغيير خطها في أوراق الإجابة عندما تم عرض الأوراق عليها أثناء فحص تظلماتها المقدمة لوزارة التعليم.

وكانت أسرة الطالبة المقيمة بإحدى قري مركز المنيا، أكدت أن تبديلا متعمدا لأوراق إجابات الطالبة تم لصالح طالبة أو طالب فاشل، ما تسبب في حصول الطالبة على 0%، رغم تفوقها اللافت طوال مشوارها الدراسي، مدللين على ذلك باختلاف الخط داخل كراسات الإجابات المنسوبة للطالبة عن خطها الحقيقي والذي دونت به بياناتها على كراسات الغلاف الخارجي لكراسات الإجابة.


اقرأ أيضا:

تحريز أوراق 7 مواد امتحانية تخص مريم صاحبة الـ0% وإرسالها للطب الشرعي

فيديو قد يعجبك: