إعلان

شابان دهسا كهلًا وأوهما المارة بنقله للمستشفى وتركاه جثة هامدة في الزراعات

12:02 م الإثنين 03 أغسطس 2015

مديرية أمن المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي:

شكلت مديرية أمن المنيا فريق بحث، لضبط مجهولين اثنين دهسا كهلًا بسيارتهما، أثناء سيره على رصيف أحد شوارع مدينة ملوي، واختطفاه بنفس السيارة، بعد أن أوهما المارة وشهود الواقعة أنهما سينقلانه للمستشفي لإنقاذ حياته، إلا أنهما ألقياه في زراعات بمنطقة نائية وتركاه يموت ببطء ولاذا بالفرار.

كانت العميد أحمد موسى مأمور قسم شرطة بندر ملوي، تلقى بلاغًا صباح الأربعاء 29 يوليو الماضي، من داود بشري فهيم، 35 سنة، عامل، يفيد بتغيب عمه حنا فهيم شحاتة، 68 سنة، عامل بالمعاش، من صباح يوم الثلاثاء 27 يوليو الماضي.

وأفاد المبلغ أن أخر المشاهدات لعمه كانت لدى حلاق معروف لأسرة المتغيب، وأنه لم يعد للمنزل من وقتها، وأنه وأشقاؤه قاموا بنشر صور لعمهم المتغيب على صفحات التواصل الاجتماعي. 

و بعد نشر صور المتغيب، تلقت أسرته اتصالات من عدد من الأشخاص يؤكدون رؤيته في تمام الحادية عشر من صباح الثلاثاء في منطقة حي شمال مدينة ملوي، وهي منطقة قريبة من منزله، وقد صدمته سيارة موديل قديم ماركة "بيجو" بيضاء اللون، بعد أن صعدت مسرعة على الرصيف، الذي كان يسير عليه المتغيب، أثناء تفاديها لسيارة نقل ظهرت في مواجهتها ولم يتمكن قائد الببجو من التوقف بسبب السرعة.

وقال شهود الواقعة لأسرة الفقيد، إن السيارة البيجو ترجل منها شابين، وصدما لمشاهدتهم للضحية العجوز غارقا في دمائه مع وجود إصابة بالغة بالرأس، فأقنعا الأهالي أنهما سينقلانه للمستشفي بسرعة لإنقاذ حياته، وقام واحد من شهود العيان بكتابة رقم السيارة، وقامت أسرة الفقيد بإرفاق شهادة الأهالي بمحضر التغيب، فاستدعت وحدة مباحث بندر ملوي الشهود وأخذت منهم رقم السيارة.

وقال اسحق بشري فهيم، مدرس ونجل شقيق القتيل، إن أسرته تلقت اتصالا من مستشفي ملوي العام، بالعثور علي جثة تتطابق مواصفاتها مع مواصفات عمهم المتغيب، وبانتقاله وأشقاؤه و مناظرة الجثة بالمشرحة تبين أنها للعم المفقود وقد توفي وبجسده أثار إصابات تحدث من خلال صدمة سيارة.

وأشارت مصادر أمنية رفيعة بالمنيا، أن جثة القتيل عثر عليها خفير نظامي بالمعاش، موسدا لشجرة داخل أرضه، الموجودة بمنطقة تجاور وحدة مرور مركز ملوي، وهي تقع بطريق قرية "تندة" غرب مركز ملوي.

واستنتجت أجهزة الأمن أن الشابين الذين اختطفا العجوز بعد دهسه بالسيارة، قاما بإلقاء جثته في تلك الأرض لأنها منطقة نائية، وخشية أن ينقلاه للمستشفى فتتم مسائلتهما.

وكشفت نفس المصادر أن رقم السيارة الذي تحصل عليه شهود العيان، يخص سيارة تحمل نفس المواصفات مسجلة بأحد مراكز محافظة أسيوط، وأنه جارِ التنسيق مع مديرية أمن أسيوط لاتخاذ اللازم.

بينما طالبت أسرة القتيل أجهزة الأمن بسرعة ضبط الجناة، ومحاسبتهم لتصرفهم الخالي من كل معاني الإنسانية والرحمة، وإعادة الحق لأصحابه، لأنها تعتبر جريمة قتل عمد بعد تركهم للمجني عليه يصارع الموت وحده.

فيديو قد يعجبك: