إعلان

في المنيا.. أمين شرطة يقتل مواطن ويصيب آخر بسلاحه "الميري"

08:51 م السبت 29 أغسطس 2015

سلاح ميري - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ أمير الراوي:

تحفظت أجهزة أمن المنيا على أمين شرطة من قوة مباحث مرور مركز سمالوط، شمال المحافظة، بعد اشتباكه مع مواطنين واستخدامه سلاحه "الميري" في إطلاق النيران صوبهما، ما أسفر عن إصابة أحدهما ومقتل الأخر متأثرًا بإصابة نافذة في الصدر.

وفي أعقاب ذلك، تجمهر العشرات من أقارب القتيل والمصاب أمام مستشفى سمالوط المركزي، حيث نقل المصاب وأودعت جثة القتيل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحفظت السلطات الأمنية على أمين الشرطة داخل قسم شرطة مركز سمالوط، خشية أن يفتك به الأهالي لحين فتح تحقيق عاجل في الواقعة.

وكانت منطقة كوبري المعصرة في مدينة سمالوط شهدت مشاجرة بين أمين شرطة من قوة مباحث مرور مركز سمالوط وشابين، انتهت إلى إطلاق أمين الشرطة النار على الشابين، ما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة الأخر.

وتلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا إخطارًا من الدكتور أحمد سيف، مدير مرفق الإسعاف بالمحافظة بمقتل شاب وإصابة آخر، تم نقلهما لمستشفي سمالوط المركزي.

وتبين من التحريات المبدئية أن مشادة كلامية حدثت بين أمين شرطة وشخصين طلب منهما الأمين الاطلاع على رخصة سيارة كانا يستقلانها وتطورت لمشاجرة، أسفرت عن وقوع قتيل ومصاب.

وتبين إشهار أمين شرطة "رجب.م" من قوة مباحث المرور بسمالوط سلاحه وإطلاق النار على كلاً من علي حسن، ومحسن جمعة، ما أسفر عن مقتل الأول متأثرًا بإصابة بفتحة دخول وخروج طلق ناري في الصدر، وإصابة الثاني بطلقات نارية متفرقة بالجسد.

فيديو قد يعجبك: