إعلان

تلقي طلبات الدراسات العليا بكلية التربية الرياضية في الوادي الجديد.. الأحد

06:44 م الجمعة 28 أغسطس 2015

كلية التربية بمدينة الخارجة

الوادي الجديد - محمد الباريسي

تبدأ كلية التربية الرياضية في مدينة الخارجة بالوادي الجديد، بعد غدٍ الأحد، تلقي طلبات طلاب الدراسات العليا والبحوث الراغبين في الحصول على درجة الدبلومة والماجستير والدكتوراة في مجال التربية الرياضية، وذلك حتى يوم 13 سبتمبر المقبل.

وأوضح عصام عبد الشهيد، أمين كلية التربية الرياضية في الوادي الجديد، أنه سيتم تلقي طلبات المعيدين والطلاب الوافدين للعام الجامعي 2015/2016 والمدرسين المساعدين، حيث سيتم قبول طلبات الراغبين في التخصصات والأقسام المختلفة بالكلية، وفقًا لشروط القيد والمستندات المطلوبة لكل درجة.

وفي سياق متصل، أعلن وكيل كلية التربية بالوادي الجديد لشؤون الدراسات العليا والبحوث الأستاذ الدكتور محمد عبد الواحد، أن جامعة أسيوط وافقت على قبول الطلاب المتقدمين للقيد بالدبلومات المهنية بكلية التربية بالوادي الجديد - جامعة أسيوط العام الجامعي 2015/2016.

وتضمنت الموافقة الحاصلين على تقدير مقبول في المرحلة الأولى من خريجي كلية التربية أو الحاصلين على تقدير مقبول في المرحلة الجامعية الأولى، والدبلومات العامة في التربية بنظاميها (العام الواحد - العامين لغير خريجي كليات التربية) وعلى الطلاب الراغبين للقيد بالدبلوم المهنية في التربية للعام الجامعي 2015/2016 سرعة التقدم لإدارة الدراسات العليا لإستيفاء الأوراق المطلوبة وذلك اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

فيديو قد يعجبك: