إعلان

بالصور.. وزير الاتصالات يطلق اسم شهيد القوات المسلحة على مكتب بريد ببورسعيد

02:27 م الجمعة 28 أغسطس 2015

إطلاق اسم شهيد القوات المسلحة على مكتب بريد ببورسع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي :

قام المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يرافقه اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، بافتتاح وتفقد عدد من المشروعات في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد بمحافظة بورسعيد ، حيث افتتح مكتب بريد "الشهيد السيد فوزى مصيلحي".

ZB5R3656

 

ويذكر أن الشهيد من أبطال القوات المسلحة حيث استشهد في حادث الإرهاب الغادر بالعريش في يناير الماضي، وتم إطلاق اسمه على مكتب بريد في مسقط رأسه تخليدا لذكراه ووفاء لدوره العظيم في حماية الوطن .

ويخدم المكتب حوالي 15 ألف مواطن بالإضافة إلى تخصيص خدمات لمنطقة توزيع بورفؤاد ، كما تم افتتاح مكتب بريد عمر بن الخطاب والذي يخدم حوالي 20 ألف مواطن ، وبهذا يصل عدد مكاتب البريد بالمحافظة إلى 36 مكتب .

ZB5R3641

ويعمل المكتبان المدعمان بشبكة انترنت الجيل الثالث 3G على تقديم عدد من الخدمات للمواطنين الخاصة بخدمات الشباك الموحد والحساب الجاري والتوفير والحوالات وصرف المعاشات وتسجيل المراسلات.

ZB5R3940

وخلال الجولة ، قام الوزير بجولة ميدانية لمتابعة سير العمل في مراكز تقديم خدمات الاتصالات في المحافظة حيث تفقدا سنترال بورسعيد الرئيسي ، ومركز خدمة عملاء الممشى السياحي بالسنترال الدولي والمخصصان لتلبية كافة خدمات الاتصالات الأرضية وخدمات الانترنت فائق السرعة لعدد ثمانية سنترالات وعدد 42 كابينة تجميع ذكية MSAN بمنطقة بورسعيد بإجمالي سعة 239126 خط تعمل على خدمة إجمالي عدد عملاء صوت 136134 ، وعدد عملاء لخدمات البيانات 79241 ، منهم عدد 61198 عميل لشركة TEDATA .

فيديو قد يعجبك: