إعلان

محافظ مطروح يشكل لجنة لمتابعة الشواطئ طوال فترة الصيف

05:44 م الأحد 02 أغسطس 2015

أرشيفية - شواطئ مرسى مطروح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مرسى مطروح - (أ ش أ):

قرر محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الأحد، تشكيل لجنة برئاسة مدير الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة تكون مهمتها المرور على الشواطئ، للتأكد من مدى التزام أصحاب الرخص بالأسعار المقررة.

وقامت اللجنة على الفور بالمرور على الشواطئ، وسؤال الأهالي ومصطافي وزائري المحافظة، كما قامت بالتأكد من تواجد سيارة الإسعاف بالشواطئ ووجود لافتات بالأسعار المقررة وأرقام غرفة العمليات، وتواجد الغطاسين ومدير الشاطئ ومن ينوب عنه، وقامت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحاب الرخص المخالفين بعد سؤال المواطنين بزيادة الأسعار المقررة.

وأكد المحافظ استمرار لجان للتفتيش على جميع الشواطئ طوال فترة الصيف، للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة من قبل مجلس المدينة، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات لمصطافي وزائري المحافظة خلال موسم الصيف، مضيفًا أنه سيتم تغليظ العقوبة إن تكررت المخالفة مرة أخرى لأصحاب الرخص المخالفين.

وأسفرت جهود اللجنة المكلفة بالتفتيش على المنشآت السياحية، عن إنذار 3 منشآت سياحية بالغلق حال تكرر المخالفة مرة أخرى، وحررت 3 محاضر إعدام 45 كيلوجرام من المواد الغذائية غير الصالحة للاستخدام الآدمي.

وفي سياق متصل، وجه مدير أمن مطروح اللواء هشام لطفي، بإنشاء مجموعة تحت مسمى قوات نخبة التدخل السريع، والمنتقاة من إدارة قوات الأمن وإدارة مرور مطروح وإدارة شرطة النجدة، على أن تجوب شوارع وميادين المدينة على مدار الساعة، وذلك لبث الطمأنينة في قلوب المواطنين وتأكيد شعورهم بالأمن والأمان.

وقال مدير الأمن إنه شدد على القوات المشاركة بحسن معاملة المواطنين وذلك لزيادة شعور المواطنين بالأمن وزيادة ثقتهم وتعاونهم مع رجال الشرطة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لإجهاض أي مخطط أو خروج عن الشرعية.

كما تفقد مدير الأمن القوات التي ستشارك في عملية تأمين فعاليات احتفالات قناة السويس الجديدة وما يواكبها من محاذير أمنية والأخذ بزمام المبادرة والمبادأة في مواجهة العناصر الخارجة عن القانون، لتحقيق أعلى معدلات الأداء لصون مقدرات الوطن والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: