إعلان

حقيقة العثور على جثتي شاب وفتاة عاريين في جراج خاص بالمنصورة

03:12 م الأحد 02 أغسطس 2015

حقيقة العثور على جثتي شاب وفتاة عاريين في جراج خاص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

عثر أهالي بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، على جثتي شاب وفتاة عاريين تمامًا، وتبين أنهما لقيا مصرعهما نتيجة الاختناق في سيارة تخص الشاب.


تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من المقدم محسن العجمي نائب مأمور مركز شرطة طلخا، بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب وفتاة عاريين تماماً بسيارة داخل أحد الجراجات الخاصة بطلخا طريق بلقاس.

وانتقل ضباط المباحث وقيادات الأمن لمكان البلاغ بطريق بلقاس بشارع عبد اللطيف السقعان، وتبين وجود جثمان "محمد ط.ص."، 23 سنة، حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم بنفس العنوان، وجثة "هناء م.م."، 22 سنة، حاصلة على ثانوية عامة، ومقيمة بدوران المجزر أول المنصورة، عاريين تمام داخل سيارة ملاكي بجراج أسفل منزل الشاب.

ودلت تحريات المباحث أن الشاب والفتاة بينهم علاقة منذ فترة، وكانوا اتفقوا على أن يتقابلوا بالسيارة داخل الجراج، وأكد التقرير المبدئي للطب الشرعي بعد تشريح الجثتين أن سبب الوفاة الاختناق بغاز أول أكسيد الكربون، لبقائهم داخل السيارة وتشغيلهم التكييف لأكثر من 10 ساعات، ما أدى إلى تعطيله، وتسبب إغلاقهم الجراج في اختناقهم جراء استنشاق عادم السيارة، وذلك بعد أن غلبهما النعاس وتعطل تكييف السيارة.


تحرر المحضر 5858 إداري قسم طلخا لسنة 2015، وأمرت النيابة بطلب تحريات البحث الجنائي والطب الشرعي، والتصريح بدفن الجثتين.

فيديو قد يعجبك: