إعلان

"تعليم الاسكندرية": هذه حقيقة حصول طالب العجمي على 0%

02:39 م الأحد 02 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

نفت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية، ما أثير حول حصول الطالب أحمد عبد الناصر عوض بإدارة العجمي التعليمية على 0 % في امتحانات الثانوية العامة، حيث أكد جمعة أنصاري ذكري وكيل وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية إن الواقعة غير صحيحة، قائلا أن الطالب حصل على نسبة 9% في جميع المواد.

وأوضح أن لا يوجد أي أخطاء في رصد الدرجات التي حصل عليها الطالب بمدرسة عباس حلمي الثانوية بنين، مشيرًا إلى أنه تم إرسال مذكرة تفصيلية لوزير التربية والتعليم توضح حقيقة الواقعة.

وقال ذكري في تصريحات لـ"مصراوي" إن الطالب كان تقدم بتظلم في مادة التربية الدينية وأدعى أن كراسة الإجابة لا تخصه، وتم مضاهاة بيانات الطالب بخط يده مع بيانات كراسة الإجابة، ووجدت مطابقة.

وأضاف إن المذكرة تضمنت إعادة رصد لدرجات الطالب والتى تؤكد حصوله على صفر في مادة الكيمياء، واللغة الأجنبية الثانية "صفر"، والجيولوجيا "درجتان"، و"التربية الوطنية "صفر"، و"الفيزياء "2.5 درجة"، واللغة الإنجليزية"5 درجات.

وكشف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الطالب حصل على 14.5 درجة في مادة الاقتصاد و10.5 درجة في الإحصاء، وصفر فى مادة التربية الدينية- مواد لا تضاف للمجموع.

فيديو قد يعجبك: