إعلان

بالصور.. بعد تقرير "مصراوي"..محافظ بورسعيد يتابع نتائج الحملات على الشاطئ

01:53 م الأحد 02 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تفقد اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، شواطئ المدينة، لمتابعة أعمال الحملات المكبرة التي قامت بها الشرطة والأحياء ومندوب الطب البيطري، لفرض الانضباط على الشواطئ.

وأكد "نصر الدين"، خلال جولته، استمرار الحملات حتى يتم القضاء على جميع المظاهر السلبية داخل حرم الشاطئ، مشيراً إلى أنه تم ضبط العديد من الدراجات البخارية واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، بالإضافة إلى ضبط أعداد من الدواب ونقلهم إلى جمعية الرفق بالحيوان.

وشدد محافظ بورسعيد على استمرار وتكثيف الحملات على الشاطئ لمنع دخول الدراجات البخارية والحيوانات من أجل توفير كافة سبل الراحة للمصطافين، والحفاظ على الشكل الجمالي للشاطئ.

وكان "مصراوي" نشر تقرير مصوراً عما تعانيه شواطئ بورسعيد قبل حفل افتتاح المجرى الملاحي الجديد لقناة السويس، بالرغم من اختيار مجلس الوزراء المدينة لتمثيل محافظات الوجه البحري في الاحتفالية.

ورصدت عدسة "مصراوي" سوء مستوى النظافة بشواطئ المحافظة ومدينة بورفؤاد، بالإضافة إلى انتشار للحيوانات كالكلاب والخيول ما يعرض حياة المتوافدين على الشاطئ للخطر، بخلاف الدراجات البخارية المتواجدة بكثرة على الكورنيش المطل عليه، والكم الرهيب من الإشغالات.


اقرأ أيضًا:
بالصور.. القمامة والخيول والكلاب تحاصر شواطئ بورسعيد

فيديو قد يعجبك: