إعلان

تعليم أسيوط تنتهي من تطوير المدارس وتبدأ مطاردة المدرسين "الخصوصيين"

09:55 ص الأحد 02 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمد جودة:

أكد عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة لتربية والتعليم بأسيوط، اليوم الأحد، أنه تم التشديد على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة في المدارس وتجهيزها لتكون مستعدة لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي، مع توفير كافة مستلزمات المدارس التي يزيد عددها عن ألفي مدرسة بالمراحل المختلفة؛ كي يسهل أداء عملها على أكمل وجه، مع ضرورة المتابعة اليومية مع مخازن الكتب لاستلامها وتوزيعها قبل بدء العام الدراسي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل الوزارة بمديري عموم الإدارات التعليمية المختلفة، اليوم الأحد، لمناقشة استعدادات الإدارات التعليمية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وذكر أبو شامة أنه تم عمل مسح شامل للمدارس التي كانت تحتاج لصيانة، كما تم مخاطبة مركز توزيع الكتب الدراسية لإرسال بقية الكتب قبل بدء العام الدراسي حتى يتسنى تسليم الطالب، الكتب كاملة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه تم تحديد العجز في هيئة التدريس وإجراء عمليات النقل والندب خلال الأيام القادمة لضمان استقرار العملية التعليمية مع أول يوم عمل في الدراسة.

وشدد أبو شامة خلال الاجتماع على حظر الدعاية الانتخابية والتحدث في السياسة والانتخابات داخل الحرم التعليمي، وأشار إلى ضرورة مخاطبة كل مدرسة بإرسال بيان للإدارة التعليمة التابعة لها بأسماء المعلمين الذين لديهم مراكز للدروس الخصوصية، متضمن اسم المدرس ورقم الكود والرقم القومي وتاريخ التعيين، لإرسالها إلى لديوان الوزارة ومصلحة الضرائب.

فيديو قد يعجبك: