إعلان

بالصور.. محلب يزور مستشفى العريش وينقل رسالة السيسي للجنود المصابين

02:55 م الإثنين 06 يوليه 2015

كتب - محمد غايات:

قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، يرافقه الدكتور عادل عدوي وزير الصحة، بزيارة اطمئنان على أهالي العريش، شملت زيارة المستشفى العام، وجمعية تعاونية استهلاكية، ومحطة للصرف الصحي وجولة بوسط المدينة، إضافة إلى لقاء موسع مع القيادات التنفيذية والجماهيرية بالمدينة.

وتجول محلب بمستشفى العريش العام حيث اطمأن على مصابي الأحداث الأخيرة، وأجرى محلب معهم حواراً مطولاً، أكد خلاله أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أرسله للاطمئنان عليهم، وعلى توفر الخدمات المختلفة، مشيراً إلى دور أهالي سيناء بالمشاركة مع قوات الجيش والشرطة في الوقوف صفاً واحداً في مواجهة الإرهاب الأسود، والدفاع عن كل شبر من أراضينا.

وأجرى محلب حواراً مع هيئة الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى عبر خلاله عن شكره، وشكر المصريين جميعاً لهم عن الخدمات المقدمة بالمستشفى، مؤكداً أن هذا المستشفى على مستوى عالٍ من الانضباط والنظافة.

وتفقد رئيس الوزراء ووزير الصحة أعمال التطوير بالمستشفى، كما زارا أقسام العمليات وغرف العناية المركزة، والكلى الصناعية، والأقسام الداخلية، وشدد محلب على أن الحكومة مستعدة لتوفير جميع الامكانات للمستشفى لتقديم الخدمة الطبية على أعلى مستوى.

كما قام رئيس الوزراء ووزير الصحة بجولة في منطقة وسط المدينة للاطمئنان على المواطنين، والخدمات المقدمة لهم، وزارا جمعية تعاونية استهلاكية، وتم التأكد من وفرة السلع الغذائية المختلفة، من أسماك، ودواجن ولحوم وخلافه.

كما تفقد رئيس الوزراء محطة الصرف الصحي الرئيسية بالمدينة، وكلف بسرعة إجراء بعض الإصلاحات بها.

وعقد رئيس الوزراء اجتماعاً مع القيادات التنفيذية والجماهيرية والمسؤولين بالمحافظة، قال خلاله: "أوصيكم بأهلنا خيراً، فلهم حق علينا، ونحن مستعدون لتذليل كل العقبات من أجل المواطن السيناوي".

وإختتم رئيس الوزراء جولته بمدينة العريش بتفقد كمائن الجيش والشرطة بالمدينة، ومصافحة الجنود بها، وتقديم الشكر لهم على ما يقومون به من واجب وطني.

فيديو قد يعجبك: