إعلان

بالصور – سامح عاشور: "اللي هيطول إيده على محامي هنقطعها"

07:50 م السبت 04 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

قال سامح عاشور ، نقيب المحامين، إن موقف المحامين الأخير الرافض للتجاوزات التي مارسها بعض رجال الشرطة ضدهم كان سببا في إعادة نظر السلطة في علاقة الشرطة بالمحامين، وكانت سببا أن يقف رئيس الجمهورية ليعتذر للمحامين عن تلك التجاوزات.

وأضاف عاشور في كلمته على هامش حفل إفطار نقابة المحامين بالإسكندرية، اليوم السبت " من اليوم ستشهدون تطور في العلاقة بين الشرطة والمحامين، هناك تعليمات بالتواصل مع القيادات الأمنية لبحث كافة المشكلات وحلها، لدي كافة الأطراف لأن الأخطاء موجودة في الجانبين".

وتابع قائلا " اللي هيطول إيده على المحامين هنقطعها .. والمحامي اللي هيهين نقابته هنبتره ونشطبه ، زي ما بنطالب الجهات انها تحترم القانون، المحامي اللى هيعرض نقابته للمهانة سيحاسب حساب عسير، لا يجب ألا يتعامل المحامين مع الغير بشكل يقلل من قيمتهم، والتباسط الذي يعمل بع بعض المحامين أهدر الكثير من حقوقهم".

وأشار النقيب العام للمحامين إلى أنه أيضاً سيحاسب المحامين المخطئين والمتجاوزين، وأن سيتم فصل كل من يقحم النقابة فى معارك لا فائدة لها فضلا نهائياً قائلا" لا يليق بالمحامى أن يضبط بأقراص مخدرة وأن يكون واجههة غير لائقة للمحامين وللنقابة ويسيىء لزملائه يتم فصله نهائياً"

 

فيديو قد يعجبك: