إعلان

بالصور - إزالة ١٥٩ حالة تعد على نهر النيل بكفر الشيخ

03:49 م الخميس 30 يوليه 2015

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كفرالشيخ - إسلام عمار

أعلنت محافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، نتائج الحملة الأمنية المكبرة ضد التعديات على نهر النيل فرع رشيد، والتي أسفرت عن إزالة 159 حالة فى نطاق دائرة مركز فوه، ضمن الحملة المشتركة بين كفر الشيخ.

وشملت الحمله رفع الأقفاص السمكية الملوثة لمياه نهر النيل، والتعدي علي حرم النهر، بينما تواصل فرق التفتيش عمليات كشف وضبط المخالفات، تمهيدا لأتخاذ الأجراءات القانونية اللازمه ضد أصحاب هذه المخالفات .

وقال الدكتور أسامه حمدى عبد الواحد، محافظ كفرالشيخ:"ماضون بكل حزم فى تنفيذ خطة الدولة لإزالة جميع التعديات على نهر النيل والقنوات، والمجارى المائية، مهما بلغت التضحيات".

وأضاف:"ما حدث فى الـ 3 سنوات الماضية من تعديات على نهر النيل لم يحدث فى 30 عاما سابقة، لذلك تم تخصيص الخط الساخن 15116 لتلقى شكاوى التعدى على مجرى النيل، وسيتم تغليظ العقوبة على المتعدين على النهر ، كما يجرى إزالة جميع الأقفاص السمكية المخالفة بالتنسيق مع الجهات المعنية".

فيديو قد يعجبك: