إعلان

شاب يقتحهم منزل فتاة ويغتصبها تحت تهديد السلاح داخل غرفتها

02:22 م الخميس 30 يوليو 2015

شاب يقتحهم منزل فتاة ويغتصبها

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الدقهلية - رامز محمود:

أمرت نيابة أجا بمحافظة الدقهلية، اليوم الخميس، بحبس شاب 4 أياما بتهمة اغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح داخل حجرتها بقرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا بالمحافظة.

كان اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من العميد أحمد الذهبي، مأمور مركز شرطة أجا يفيد بورود بلاغ يفيد باغتصاب فتاة تحت تهديد السلاح.

و تبين من التحريات أن الفتاة تدعي ''آية .خ .ع .ج'' 18 سنة طالبة بالثانوية العامة كانت في حجرتها بالمنزل وفوجئت بالمدعو ''ح.ط.ر'' 22 سنة مجند، بقطاع الأمن المركزى بإدارة العمليات الخاصة بالقاهرة يدخل غرفتها بعد تسلله من شباك بالمنزل مستغلا وجود أسرتها خارج المنزل ووجودها بمفردها وهددها بسلاح أبيض وفض غشاء البكارة لها واغتصبها.

تم القبض علي المتهم وتبين من حديث أقاربها أن المتهم تقدم لخطبتها منذ فترة ورفضته أسرتها لصغر سنها وارتباطها بالدراسة بالثانوية العامة بينما المجند حاصل على دبلوم إلى جانب وجود فارق اجتماعي بينهم، وهو ما جعله يقدمعلى فعلته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12008 جنح مركز شرطة أجا لسنة 2015 وأمرت النيابة بحبس المجند.

فيديو قد يعجبك: