إعلان

رئيس جهاز مدينة العبور: تشكيل لجنة لفحص المصانع غير المرخصة

08:11 م الأربعاء 29 يوليه 2015

اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - (أ ش أ):

أعلن المهندس أيمن غنيم رئيس جهاز مدينة العبور ، تشكيل لجنة من وزارة الداخلية والأجهزة المعنية لإجراء تفتيش على جميع المصانع المتواجدة بالمناطق الصناعية بالعبور للتأكد من سلامة تراخيصها.

وأشار غنيم في تصريح اليوم الأربعاء - إلى أن اللجنة سوف ستقدم حصرا كاملا بأسماء المصانع غير المرخصة وتعرضها الاثنين القادم لماقشتها وكيفية دراسة تقينن أوضاعها والتزلمها باشتراطات الأمن والحماية المدنية ، مشيرا إلى أن هناك الكثير من المصانع غير الحاصلة على تراخيص وموجودة بالمنطقة الصناعية بالعبور وتقوم هيئة التنمية الصناعية بعمل حصر لها باعتبارها المسئولة عن متابعة التراخيص وتشغيل المصانع.

وكان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا اليوم الأربعاء بنشوب حريق هائل بمصنع بالعبور انتقلت على الفور 23 سيارة الاطفاء بمساعدة القوات المسلحة وتم اخماد النيران بعد استمرارها 8 ساعات وتبين من المعاينة نشوب حريق هائل بمصنع من الحلو ستايل للأثاث المكتبي والمنزلى مدينة العبور .

حيث اندلعت النيران في طوابق المصنع واتت على جميع محتوياته وأسفر الحريق عن مصرع 25 شخصا وإصابة 26 آخرين وقدرت الخسائر المبدئية ب5 ملايين جنيه تم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الادلة لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: