إعلان

صحة القليوبية: خروج جميع مصابي حريق مصنع العبور باستثناء 4 حالات

07:26 م الأربعاء 29 يوليه 2015

الدكتور محمد لاشين وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - ( أ ش أ):

أكد الدكتور محمد لاشين، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اليوم الأربعاء، خروج جميع المصابين في حادث حريق مصنع العبور الذي أسفر عن مصرع 25 شخصا وإصابة 26 من مستشفيات القليوبية والقاهرة باستثناء 4 حالات فقط منها حالة حرجة بمستشفى السلام بالقاهرة.

من جانبها أمرت نيابة العبور برئاسة أحمد عيسى وإشراف المستشار مؤمن سالمان المحامي العام لنيابات شمال بنها بدفن الجثث حيث تسلم ذوو القتلى الجثث وسط حالة من الغضب مطالبين بحقوق أبنائهم من أصحاب المصنع الذين تسببوا بإهمالهم في الحادثة.

وناشد الأهالي الحكومة التدخل للحصول على حقوقهم والتحقيق في الواقعة... مشيرين إلى أنهم عانوا أشد المعاناة في إنهاء إجراءات الدفن فيما أكد مرافقو المصابين أنهم اشتروا الأدوية على نفقتهم الخاصة.

واتهم أهالي صاحب المصنع بالتسبب في الحادث وقال المصاب أحمد ابراهيم بسيوني، عامل بالمصنع، إنه يعمل منذ 4 سنوات، مشيرا إلى أن إصابته عبارة عن حروق من الدرجة الثالثة وإنه يحتاج إلى نقل دم.

وأكد هشام قاسم "مصاب" أن الحريق شب في مخزن المصنع أولا قائلا " كنت وقتها بجوار السلم في طريقي للصعود إلى الطابق الأعلى وعندما شاهدت النيران أسرعت إلى الخارج.

وأضاف شاهدت عمالا كثيرين تشتعل فيهم النيران نتيجة وجود كميات كبيرة من التنر في عبوات وبسبب شدة النيران انفجرت هذه العبوات وساعدت على الاشتعال.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: