إعلان

مدير مستشفى العريش العام: ربط الحافز المادي بالأداء والسلوك مع المرضى وذويهم

12:35 ص الأربعاء 29 يوليو 2015

الدكتور سامى أنور مدير عام مستشفى العريش العام

العريش - أ ش أ:

أكد الدكتور سامى أنور مدير عام مستشفى العريش العام ربط الحافز المادى بالآداء والسلوك مع المرضى وذويهم.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده مدير عام المستشفى مع رؤساء الأقسام الطبية لمناقشة ضوابط صرف الحافز المادي وكيفية التقييم الفعلي، مؤكدًا أن الحافز مقابل الآداء الفعلي في العمل.

ودار النقاش حول ضوابط الآداء في العمل والتقييم الفعلي، ومراقبة كل ما هو جديد والتعاون بين الأقسام المختلفة والربط بينها لصالح المرضى، مشيرًا إلى ضرورة تحديث القسم وتطويره والالتزام بالنوبتجية والسهر والمتابعة المستمرة للأقسام على مدار 24 ساعة.

كما تناول الاجتماع بعض السلبيات التي تؤثر على عملية تحسين الأداء، وعرض ما تم إنجازه، ومقدار التحسن في الأداء وتلافي السلبيات والملاحظات التي تم عرضها في الاجتماع السابق.

من جانبه، لفت الدكتور محمد سعيد لطفي استشاري ورئيس قسم الأطفال بالمستشفى إلى كيفية صرف حافز الطوارئ، وأنه لن يتم صرفه إلا بالتواجد الفعلي للأطباء.

وأكد الدكتور إبراهيم البرعي، استشاري قسم الجراحة ورئيس قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى على ضرورة متابعة الأخصائيين لقسم الاستقبال والطوارئ، حيث أنه يعتبر خط الدفاع الأول في استقبال جميع الحالات المرضية والطارئة.

وتناقش الحاضرون في عدة موضوعات وحرصهم على تقديم أقصى رعاية طبية للمواطنين، وبذل الجهود من أجل تحقيق مستقبل أفضل لمستشفى العريش العام في خدمة المرضى.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك: