إعلان

بالصور.. جنازة شعبية مهيبة لشهيد المنوفية في هجمات سيناء..وغياب المسئولين

03:04 م الخميس 02 يوليه 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية – هبة سالم:

شيع الالاف من أهالى قرية طليا مركز أشمون بمحفظة المنوفية جنازة الشهيد ملازم أول محمد أشرف حماد أحد شهداء الهجمات الإرهابية في سيناء أمس من المسجد الكبير بالقرية وسط إستياء من أسرة الشهيد واهالى القرية لغياب محافظ المنوفية ومدير الأمن عن حضور الجنازة وتقديم واجب العزاء.

وردد المشيعون هتافات مناهضة للإخوان والإرهاب مطالبين بالقصاص لدماء الشهداء الطاهرة وتطهير سيناء بالكامل من الإرهاب وإتخاذ كافة الإجراءات الإستثنائية لحماية أمن مصر مرددين هتافات "يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح " لا إله الا الله الاخوان أعداء الله " .

وقال ياسر حماد عم الشهيد إن نجل شقيقه يبلغ من العمر 24 عاما وهو الولد الوحيد لوالده ولديه 4 شقيقات, مؤكدا أنهم كانوا ينتظرون خطبته فى اجازته القادمة مشيرا إلى والدته تلقت اخر مكالمة منه الساعه الخامسة والنصف صباحا للاطمئنان عليه, مضيفا أن اخر اجازته كانت فى الاسبوع الاول من رمضان .

وأكد أن الشهيد ودَع أهله وأقاربه أول أيام الشهر الكريم، وكأنه يعلم أن ذلك أخر وداع، وارتمي بين أحضان والدته ليخبرها أنه حملة أمانة الوطن على كاهله، قائلاً: "ادعيلى يا حاجة ربنا يسترها عليا" ، وانهمرت دموعها مع تلك الكلمات مرتبة عليه "روح يا بني ربنا يحميك".

فيديو قد يعجبك: