إعلان

محافظ الإسماعيلية ينعى النائب العام ويدعو لـ"اليقظة"

09:03 م الأربعاء 01 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

نعى محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر ، الراحل المستشار هشام بركات النائب العام الذي اغتيل على يد مسلحين، معربا عن تعازيه وشعب الإسماعيلية في "محامي الشعب" بحسب وصفه.

وأكد المحافظ خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقد مساء اليوم بالقاعة الرئيسية لديوان عام المحافظة ، على ضرورة الحذر واليقظة التامة في المرحلة الحالية التي تمر بها مصر والعمل على توفير وسائل التأمين لكل مؤسسة ومصلحة وهيئة والاستعداد لمواجهة أي طارئ والعمل على الحفاظ على سلامة الوطن والمواطنين وتضافر جميع الجهود في هذه المرحلة الاستثنائية من أجل الحفاظ على أمن واستقرار مصر وطنا ومواطنين.

وعن استعدادات الإسماعيلية للاحتفال العالمي الكبير بافتتاح قناة السويس الجديدة المقرر في السادس من أغسطس القادم ، قرر المحافظ رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات والأجهزة التنفيذية والخدمية .

وأكد طاهر على ضرورة تكثيف وتضافر الجهود لجميع الأجهزة التنفيذية في العمل بمنظومة النظافة العامة ، وتكثيف حملات رفع وإزالة الإشغالات بالإضافة إلى تفعيل خطة المحافظة في تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق والميادين والشوارع الرئيسية ورفع كفاءة المسطحات الخضراء و"النافورات" وتجميل وصيانة جميع أعمدة الإنارة.

ووجه المحافظ أعضاء المجلس التنفيذي بتفعيل سبل التواصل مع المواطنين وحسن معاملتهم وتيسير إجراءات الخدمات الجماهيرية ، مشددا على ضرورة المتابعة الميدانية من جميع المسئولين والعمل على سرعة الإنجاز في تلبية مطالب المواطنين.

واستعرض، خلال الاجتماع، الموقف التنفيذي للمشروع القومى "مشروعك" التابع لوزارة التنمية المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة وما تم إنجازه من أعمال هذا المشروع ، حيث تمت الموافقة على 166 مشروعا بجميع مراكز ومدن المحافظة حتى نهاية العام المالي الماضي (المنتهي في 30 يونيو الماضي) والتي توفر فرص عمل لـ 455 عاملا.

فيديو قد يعجبك: