إعلان

محافظ كفر الشيخ يطلق مبادرة قبول التبرعات لتطوير المنظومة الصحية

02:50 م الأربعاء 01 يوليو 2015

محافظ كفرالشيخ يطلق مبادرة قبول التبرعات لتطوير ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:
أطلق الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ، الأربعاء، مباردة لقبول التبرعات لصالح تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة، وذلك في إطار جهود المحافظة لجمع التبرعات من رجال الأعمال، والجمعيات، والغرف التجارية، وجمعية الإنشاء والتعمير .

كان محافظ كفرالشيخ، وجه دعوة لرجال الأعمال والمواطنين، بالتبرع لتطوير المنظومة الصحية بالمحافظة، من خلال الإيداع المباشر على حساب رقم 41999 في بنك ابو ظبى الأسلامى لصالح صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية بديوان عام محافظة كفرالشيخ .

وأعلن عن عقد مؤتمر جماهيري يوم 7 يوليو الجارى، بكافة مراكز ومدن المحافظة والقطاعات الحكومية، المختلفة لقبول التبرعات من المواطنين، يليه فى اليوم التالى 8 يوليو، عقد مؤتمر جماهيرى ظهراً بحديقة صنعاء لفتح باب التبرعات من رجال الأعمال والجمعيات، وسوف يتم جمع التبرعات من خلال الطوابع، عن طريق جمعية الهلال الأحمر المصرية فرع كفرالشيخ .

وأكد المحافظ أن الإعلان عن مبادرة لقبول التبرعات لصالح تطوير المستشفيات، على مستوى المحافظة، سيعمل على تقديم خدمات طبية متميزة، لغير القادرين، ولن يكون هناك أي شخص من أبناء المحافظة، يعاني من عدم وصول الخدمات الطبية له .

وأشار إلى أنه سيتم التعاون مع كافة الأجهزة المختصة، وتوقيع عدد من البرتوكولات فى المجال الطبى، من أجل التطوير، والارتقاء بآداء الخدمة الصحية، وتلبية احتياجات المواطنين، بدلاً من السفر للعلاج خارج المحافظة.
حضر اللقاء اللواء حسين الطاهر وكيل أول الوزارة السكرتير العام، والمهندس مجدى عطالله السكرتير العام المساعد، ووكلاء الوزارات، ورؤساء الإدارات المحلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

فيديو قد يعجبك: