إعلان

رئيس مدينة بنها: انفجارات الأبراج لم تؤثر على محطة كهرباء بنها العملاقة

11:26 م الثلاثاء 30 يونيو 2015

انفجارات الأبراج لم تؤثر على محطة كهرباء بنها العم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - (أ ش أ)..

قال المهندس مصطفى عباس رئيس مدينة بنها "إن الأجهزة المحلية تتابع مع الجهات المعنية إصلاح الأبراج التي تم استهدافها من قبل عناصر إرهابية بعدد من قرى مركز بنها" .. مشيرا إلى أن الحادث لم يؤثر على التيار الكهربائي المغذي لعدد من قرى بنها وأطراف العاصمة.

وأضاف رئيس المدينة أن فرق الصيانة والمتابعة من المهندسين ستبدأ على الفور في إصلاح البرج المغذي بتلك المناطق وتشغيل البديل .. مشيرا إلى أن محطة الكهرباء العملاقة لم تتأثر بالانفجارات والتي تقع في الجهة المقابلة للبرجين التي تم استهدافهما على الرياح التوفيقي.

ومن جانبه، كشف مصدر أمني أن الإرهابين استغلوا فترة الإفطار وقاموا بزرع عبوات ناسفة، مشيرا إلى أن عمليات التفجير تمت عن بعد باستخدام المحمول وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع الأمن الوطني لبحث ملابسات الحادث وتحديد الجناة.

وكان اللواء عبدالعظيم نصرالدين مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغا من العقيد عبدالله جلال مفتش مباحث القليوبية بحدوث انفجار في برجين للكهرباء قرب الرياح التوفيقي بجمجرة.

وتوجهت على الفور قوة أمنية وسيارة خبراء المفرقعات حيث تم فرض طوق أمني حول المكان وتبين انفجار عبوتين ناسفتين ببرجى للكهرباء وأثناء عمليات التمشيط انفجرت عبوة ثالثة مما أدى إلى إصابة 3 أفراد شرطة وتم السيطرة على الموقف واستدعاء مهندسي الكهرباء لحصر التلفيات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: