إعلان

تكثيف أمني وانتشار قوات التدخل السريع وخبراء المفرقعات بشوارع المنوفية

11:12 ص الثلاثاء 30 يونيو 2015

قوات التدخل السريع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية – هبة سالم:

تشهد محافظة المنوفية اليوم تشديدات أمنية مكثفة صباح اليوم خوفًا من اندلاع أعمال عنف بالتزامن مع احتفالات ذكرى ثورة يونيو وبعد اغتيال النائب العام؛ حيث تم وضع خطة شاملة لتأمين الميادين والمنشآت المهمة والحيوية من قبل مديرية أمن المنوفية.

وقال اللواء ممتاز فهمى مدير أمن المنوفية فى تصريحات صحفية إن الخطة تشمل نشر مجموعات قتالية في الشوارع والميادين المهمة والتشديد على ضرورة التعامل بحزم مع أي محاولات لإشاعة الفوضى بالشوارع وتواجد قوات الانتشار السريع في شوارع المحافظة لتفقد الحالة الأمنية.

وأكد ان هناك اوامر للقوات بالتعامل وفقًا للقانون لصد أي محاولة للاعتداء على المنشآت المهمة والحيوية والشرطية، وذلك وفقًا لخطة وزارة الداخلية في تأمين المنشآت بتسليح كل المنشآت الشرطية بالأسلحة الثقيلة.

وأكد مدير أمن المنوفية انه تم التنبيه على الضباط والأفراد بملاحظة الحالة الأمنية والمرورية للمرور على الأماكن الحيوية بالمحافظة؛ لافتا إلى نشر قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بالميادين والشوارع الرئيسية، مستخدمين الكلاب البوليسية للكشف عن المفرقعات؛ مشيرا إلى أنه يتم تفتيش السيارات وشنط المارة قبل الدخول إلى حرم ديوان المحافظة ومديرية الأمن وأقسام الشرطة بالمحافظة

فيديو قد يعجبك: