إعلان

قوى كفر الشيخ السياسية تدين حادث النائب العام وتدعو لوقفة تأبينية

08:59 م الإثنين 29 يونيو 2015

حادث أغتيال النائب العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أدانت قوى سياسية ورموز ثورية في محافظة كفر الشيخ، الحادث الإرهابي الذي أسفر عن مقتل المستشار هشام بركات النائب العام، إذ توالت البيانات والتصريحات التي عبرت عن موجة غضب وتوجيه اتهام صريح لجماعة الإخوان بالمسؤولية عن الحادث، فيما دعا أخرون إلى تنظيم وقفات تأبين في الذكرى الثانية لثورة 30 يونيو في ميدان النصر وسط مدينة كفر الشيخ رفضًا للحادث.

وحمّل صبري عتمان، أمين عام الحزب الناصري بكفر الشيخ وعضو النقابة العامة لمحامين مصر جماعة الإخوان مسؤولية الحادث، مؤكدًا عبر تصريحات صحفية أن وسائل الإعلام الإخوانية كانت على علم بالجريمة.

وقال إن الحادث عبر عن الوجه الحقيقي لجماعة الإخوان وفضائياتهم توضح ذلك، داعيًا قيادات الداخلية لاتخاذ كافة التدابير والإجراءات القانونية ضدهم لوقف الدماء التي حرمها الله في الشهر الكريم ومحاكمتهم محاكمة سريعة.

وندد اللواء أركان حرب عبد اللطيف الفحل، رئيس حزب الغد بكفر الشيخ، بالحادث مؤكدًا أن هذا العمل الإرهابي الغاشم لم ولن يمنع الدولة المصرية عن مواصلة تحقيق التنمية لأبناء الشعب المصري.

كما اتهم عبد النبى موسى، عضو الهيئة العليا للحزب جماعة الإخوان بارتكاب الحادث، وقال إنه ليس إلا مجرد امتداد وتواصل لمسلسل الاغتيالات وتاريخ جماعة الإخوان الدموي، على حد قوله.

ودعا أيمن بدير، مؤسس حركة روح الشهيد في كفر الشيخ، أهالي المحافظة إلى التوجه غدًا إلى ميدان النصر وسط مدينة كفر الشيخ لتنظيم وقفة تأبينية للمستشار هشام بركات، ترفع أعلام مصر، مؤكدًا أنهم مصرون على الاحتفال بالذكرى الثانية لثورة 30 يونيو.

من جانب آخر، قال الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، إن من ارتكبوا هذه الجريمة ومن يقف في خندقهم آثمون بل هم محاربون لله ورسوله وهم أعداء الإنسانية، على حد قوله.

فيديو قد يعجبك: