إعلان

رئيس حي المنتزه: "رحلت لخلافات في الرأي".. ومصدر يكشف أسباب استقالته

04:09 م الثلاثاء 05 مايو 2015

اللواء فوزي المراسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال اللواء فوزي المراسي، رئيس حي أول المنتزه، إن استقالته من منصبه ترجع إلى وجود خلافات في الرأي مع هاني المسيرى محافظ الإسكندرية، وصفها أنها مثل التي تحدث في أي منزل أو عمل.

وقال المراسي، في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الثلاثاء: "الاستقالة تمت بمنتهى البساطة وتم قبولها.. والحمد لله لم أترك مشكلات داخل الحي.. الموظفين العاملين في الحي لديهم خطة عمل لـ 5 سنوات مقبلة".

وفى سياق متصل، أرجع مصدر مسؤول بحي أول المنتزه، استقالة اللواء فوزي المراسي لكونه رفض أداء اليمين القانونية كباقي رؤساء أحياء المحافظة أمام رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية، الأسبوع الماضي، لمنحهم الضبطية القانونية للتعامل مع مخالفات البناء.

وأضاف المصدر - الذي رفض ذكر اسمه - أن رئيس المحكمة تعامل بشكل وصفه بـ"غير اللائق" مع رؤساء الأحياء، قبل أدائهم اليمين القانونية، ما أدى لانسحاب رئيس حي المنتزه من مقر المحكمة بمنطقة المنشية دون حلف اليمين.

وأوضح أن اللواء المراسي تقدم باستقالته مكتوبة للمحافظ، عصر أمس، خلال اجتماع مع رؤساء الأحياء، أعقبها إرسال المحافظ رسالة عبر "واتس آب" لرئيس الحي؛ كُتب فيها: "شاكرين مجهوداتكم".. وذلك بعد ساعات من انتهاء الاجتماع.

يذكر أن رؤساء أحياء الإسكندرية كانوا قد أدوا اليمين القانونية، يوم الإثنين الماضي، أمام المستشار محمود طه رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية، لمنحهم الضبطية القضائية للتصدي للجرائم المخالفة لأحكام القانون رقم 119 لسنة 2008.+ÿ-º+ÿ-¦+ÿ-¬+ÖGÇÜ+ÿ-º+ÖGÇP+ÿ-¬ +ÿ-¦+ÿ-ª+Ö+á+ÿ-¦ +ÿ-+Ö+á +ÿ-º+ÖGÇP+ÖGǪ+ÖGÇá+ÿ-¬+ÿ-¦+ÖGÇí

فيديو قد يعجبك: