إعلان

بالصور- هاني المسيري: ورثنا تركة صعبة من العهود السابقة

07:56 م الإثنين 04 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد أحمد:

قال هاني المسيري محافظ الإسكندرية، إن الحكومة ورثت تركة صعبة جدًا من العهود السابقة أضرت باقتصاد مصر، وأن الدولة لا تفتقر إلى الموارد والطاقات الشابة إلا أن تلك الموارد لا يتم استغلالها بالطريقة المثلى.

جاء ذلك خلال مشاركة المسيري، اليوم الإثنين، في احتفالية عيد العمال التي أقامتها شركة النصر للملابس والمنسوجات "كابو" بمقر الشركة وسط المحافظة، تكريمًا لقدامى العمال بالشركة والعاملين بها.

وأضاف أن مصر مرت بظروف عصيبة جدًا تستحق من الجميع بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن التنمية هي السبيل الوحيد لإنماء مصر من جديد، وهذا لا يحدث إلا بتضافر جهود الشعب والحكومة وجميع أطياف المجتمع، على حد قوله.

وأكد المسيري، في كلمته، أن الاحتفال بتكريم العمال القدامى بالمعاش وكذلك الحاليين يرسخ فكرة تواصل الأجيال المفقودة منذ فترة والتي لابد من استرجاعها واستمرارها، مشددًا على ضرورة بذل الجهد لاستعادة الإسكندرية مكانتها كصرح صناعي كبير ، وأضاف أن هذه الاحتفالية في فرصة لتجديد العهد لتقديم ما يمكن لمصر.

وأوضح أن تصارع الأحداث وحالة الفوضى التي شهدتها مصر مؤخرًا، كانت تقف عائقًا أمام استقرار الدولة، ما يتطلب بذل المزيد من الجهد وقيام كل فرد بواجبه نحو وطنه بإتقان العمل، مضيفًا "أنا مواطن مصري تم استدعاؤه لإنقاذ هذا الوطن وهذا يتطلب التجرد وإنكار الذات ويحتاج الكثير من الحزم واللطف في نفس الوقت".

فيديو قد يعجبك: