إعلان

بعد إحالته 4 أطباء للتحقيق.. "محلب": "مش كل يوم حشيل رئيس جامعة"

06:45 م السبت 30 مايو 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

أمر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بإحالة أربعة أطباء بمستشفى سموحة الجامعي للتحقيق، بعد تلقيه شكاوى من عدد من المرضى بالمستشفى خلال جولة له، مساء اليوم السبت، بالمستشفى التابعة لجامعة الإسكندرية.

وأبدى "محلب" استيائه من الخدمة المقدمة للمرضى بالمستشفى، مطالباً من مسئولي الصحة والجامعة إعداد تقرير مفصل عما ورد بشكاوى المرضي والتى تتعلق بنقص الخدمات والمتابعة والإهمال، فضلا عن ارتفاع تكاليف العلاج رغم تبعية المستشفى لجامعة الإسكندرية.

ووجه رئيس الوزراء، حديثه لهاني المسيري، محافظ الإسكندرية ومسئولي الجامعة والمستشفى قائلا:" أنا مش راضي عما رأيته وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي أزور بها المستشفى".

وأضاف: "مش كل يوم حنشيل رئيس جامعة بسبب الإهمال في مستشفى سموحة" - في إشارة لقيام الدكتور أسامة إبراهيم رئيس الجامعة السابق تقديم إستقالته بسبب وقائع إهمال بالمستشفى نفسها.

كان محلب قد أحال خلال زيارته المستشفى نهاية العام الماضي المسئولين بالمستشفى للتحقيق بسبب سوء الخدمة الصحية بها بعد تقرير رفع إليه يشير إلى عدم وجود أطباء أو مسئولين، داخل المستشفى على الرغم من قيامه بافتتاحها بنفسه قبل تلك الواقعة بأسبوعين.

فيديو قد يعجبك: