إعلان

​بالصور - استنفار أمني ببورسعيد تزامنا مع النطق بالحكم في أحداث الاستاد

07:21 ص السبت 30 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

سادت حالة من الاستنفار الأمني كافة أحياء محافظة بورسعيد، اليوم السبت، تزامناً مع جلسة النطق بالحكم علي المتهمين فى قضية أحداث الاستاد، التى راح ضحيتها 73 شخص، عقب مباراة فريقى الأهلى والمصرى، واتُهم فيها ٧٣ بينهم ٩ قيادات أمنية.

وكثفت خدمات البحث الجنائي من تواجدها بالشوارع والميادين لرصد أية تحركات عدائية مع تسيير دوريات من عناصر الإنتشار السريع وقوات مواجهة الشغب بالمديرية بالتسليح الكامل فى كافة المحاور وتفعيل دور الأقوال الأمنية للتعامل مع أية تجمعات تهدف إلى الإخلال بالأمن العام .

وانتشرت قوات الأمن بالتنسيق مع قيادة الجيش الثاني الميداني بالمحافظة علي مداخل المحافظة خاصة المنطقة الحدودية مع سيناء بشرق التفريعة، في الوقت الذي مازالت فيه قوات الجيش تؤمن كافة المنشأت الحيوية بالمحافظة خاصة التابعة لهيئة قناة السويس، في ظل تحليق مكثف للطائرات العسكرية في سماء المدينة، وانتشار لوحدات القوات البحرية بالمجري الملاحي لقناة السويس.

وكانت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني والمنعقدة بأكاديمية الشرطة، قد قضت في 19 ابريل الماضي بإحالة أوراق 11 متهما إلى فضيلة المفتي، وحددت هيئة المحكمة جلسة اليوم 30 مايو لإصدار الحكم.​

فيديو قد يعجبك: