إعلان

قاتل خطيبة شقيقه: عاشرتها مثل الأزواج..ولم أتوقع افتضاح أمري

02:20 م الجمعة 29 مايو 2015

المتهم بقتل خطيبة شقيقه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار

أمر مصطفي جباره وكيل نيابة بيلا بكفرالشيخ، اليوم الجمعة، تحت إشراف المستشار محمد الطيب مدير النيابه، حبس ''ع.أ.م.م''، 21 سنه، حاصل علي دبلوم فني صناعي، ويقيم بقرية كفرالجرايدة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، ويراعي التجديد في الميعاد .

ووجهت النيابه للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المدعوه ''و.ب.م.م.ع''، 24 سنه، وتقيم بقرية الخمسين بقرية الكراكات التابعة لمركز بيلا، وذلك خوفاً من أفتضاح أمرهما بعد أن أقام علاقة غير شرعية بينهما أمتدت لشهور .

أدلي المتهم باعترافات تفصيلية أمام وكيل النيابة، عقب قيام مباحث مركز شرطة بيلا، بالقاء القبض عليه، كشفت فيها أن عشيقته المجني عليها خطيبة شقيقه ارتبطت معه بعلاقة عاطفية منذ عام تقريباً، تطورت إلي علاقة غير شرعية.

وقال المتهم خلال التحقيقات، أعتدت التوجه إلي منزل أسرة المجني عليها، عقب تطور علاقتي معها، بهدف ممارسة الجنس داخل غرفتها، فكانت تغلق الغرفة من الداخل، وأتسلل إلي نافذتها المطلة علي أحد الشوارع بعد أن تتركها مفتوحاة دون أن يراني أحدا لعدم أفتضاح الأمر، وفي كل مرة أذهب فيها يكون بيننا اتفاق مسبق.

وتابع المتهم في اعترافاته:'' من خلال معاشرتي لها جنسياً أكتشفت أنها ليست عذراء، وقررت إنهاء هذه العلاقة، مكتفياً بما قضيته معها خلال هذه الفترة، وكنت أخشي بين الحين والأخر أن يشك شقيقي وخطيب المجني عليها، في علاقتنا التي وصلت إلي مايجري بين الزوجين على فرشهما''.

وأضاف:'' لعب الشيطان برأسي، ووجدت من يهمس بأذني قائلا لي ''أسلم الطرق للخروج من الورطة الذي أوقعت نفسك بها هو التخلص منها''، وعقدت العزم على ذلك حتي جاء يوم الحادث، وتسللت لغرفتها كالعاده، وقضيت معها سهره حمراء، وعقب الانتهاء من ذلك نفذت جريمتي وتخلصت منها للابد، قمت بكتم أنفاسها وخنقها، ولم أتركها إلا بعدما تأكدت أنها فارقت الحياة تماماً''.

وأردف قوله تركتها شبه عارية وقفزت مباشرة من النافذة، خوفاً من افتضاح أمري وأكتشاف الجريمة، وتوجهت مسرعاً لمنزلي، وبعد جريمتي بأيام، فوجئت بالمقدم محمد عبد الفتاح، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، يلقي القبض علي ويضع الحديد في يدي، ولم أكن أتخيل يوماً أن يتم افتضاح أمري وأن يلقي بي خلف القضبان''.

فيديو قد يعجبك: