إعلان

المحام أوهم طالبة بالدقهلية بأنه معلم لإعطائها درسا خصوصيا ثم اغتصبها

12:02 م الجمعة 29 مايو 2015

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

اتهمت طالبة بالمرحلة الاعدادية محامي بانتحال صفة معلم لغة عربية واستدراجها لشقته بحجة إعطائها درس خصوصي ومذكرات في المادة واغتصابها تحت تهديد السلاح.
اللواء سعيد شلبي مدير امن الدقهلية تلقي اخطارا من اللواء سعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه من ولي أمر الطالبة "ن.أ .م" 14 سنة بالصف الثالث الاعدادي ببلا غ يتهم فيه "خالد .ر . أ " محام من قرية طبنوها التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية بانتحال صفة معلم لغة عربية واستدراجه لابنته بحجة إعطائها درسا خصوصيا، وإعطائها بعض الملخصات في المادة، وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح.
وأكد والد الطالبة المغتصبة في بلاغه أن المحام أعطاها حصتين من الدرس في أحد منازل زميلاتها، لأنه كان يجلس دائما هناك عند والد صديقة ابنته، واستدرج نجلته، بعد إقناعها بإعطائها درسا خصوصيا في شقه أحد زميلة لها وملخصات تفيدها بالامتحانات، بعدها ارتكب جريمته.
وقال والد الضحية:" توجهت على الفور إلى مركز نبروة لتحرير محضر، وقام الطبيب الشرعي بالكشف على ابنتى، وأثبت حالة الاغتصاب".
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم وتكثف الأجهزة الأمنية بحثها عنه بعد هروبه عقب ارتكابه الجريمة.

فيديو قد يعجبك: