إعلان

بالصور – معرض فني لدعم ماهينور المصري ونشطاء الإسكندرية

08:58 م الخميس 28 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

انطلقت، الخميس، فعاليات معرض صور "الحرية لأجدع من فينا" بالإسكندرية، للتضامن مع النشطاء السياسيين، ماهينور المصري ، ويوسف شعبان، و لؤي القهوجي، المحبوسين على ذمة اتهامهم في قضايا تظاهر بدون ترخيص و محاولة اقتحام قسم الرمل.

وشهد المعرض حضور العشرات من النشطاء السياسيين والمتضامنين مع ماهينور وزملائها، تضمن خلالها عرض صور و فيديوهات بالإضافة إلى فقرة غنائية و عزف على العود .

وجدد المشاركون تضامنهم مع النشطاء المحبوسين، معلنين بيانا جاء فيه" هؤلاء شباب تخلوا عن أحلى سنين عمرهم التي يُفترض أن تمتلئ بالحب و السعادة و النجاح و الحيوية و اختاروا أن يواجهوا ظلماً عبر كل الأنظمة.. ، و ذلك لإيمانهم بأن الإنسان أي إنسان دائماً يستحق الأفضل"

يذكر أن ماهينور المصري و يوسف شعبان كانا تم حبسهما لحين جلسة النطق بالحكم في القضية المعروفة بقضية " قسم الرمل " في 31 مايو الجاري، و الذين تم الحكم عليهم في أول درجة بالحبس سنتين و كفالة 5 آلاف جنيه من ضمن عشرة متهمين من بينهم لؤي القهوجي، و الذي يقضي أيضا منذ ديسمبر 2013 عقوبة الحبس سنتين و غرامة 50 ألف جنيه على خلفية التظاهر أمام المحكمة أثناء محاكمة قتلة خالد سعيد .

فيديو قد يعجبك: