إعلان

إقالة رئيس وحدة محلية في كفرالشيخ وإحالة السكرتير للتحقيق بسبب غياب الموظفين

12:19 ص الخميس 28 مايو 2015

الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قرر الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ، الأربعاء، إقالة صلاح قلبة رئيس الوحدة المحلية بقرية إبشان التابعة لمركز بيلا، وإحالة سكرتير الوحدة المحلية للتحقيق، وذلك بسبب غياب معظم العاملىين بالوحدة المحلية، وغياب البعض الأخر، بدون إذن، مع تحويلهم للشئون القانونية بالمحافظة لأجراء التحقيقات معهم .

كما قرر محافظ كفرالشيخ، إقالة سكرتير الوحدة المحلية لقرية أبو بدوى التابعة لمركز بيلا، وإحالة جميع الموظفين المتغيبين عن العمل، للتحقيق بديوان عام المحافظة، ونقل المهندس الفنى بالوحدة القروية بكفر الجرايدة إلى الوحدة المحلية ببلطيم .

وقال المحافظ"أنا لاحظت بل وتأكدت أنه بالفعل يوجد فساد إداري في الوحدات المحلية، ورؤوساء المدن والمراكز مسئولون عن ذلك، وأثبت لي ذلك لما توجهت لإحدي الوحدات المحلية في زيارة مفاجأة لمركز بيلا وبعض الوحدات المحلية القروية التابعة لها، فلم أجد سوي ١٢ موظفا فقط علي الرغم أن هذه الوحده يوجد بها لا يقل عن ١٠٠ موظف وعامل".

وأضاف:"عندما توجهت لزيارة الوحدة المحلية لقرية إبشان ، رأيت المواطنون يستوقفوني وقالوا لي يا سيادة المحافظ كل الموظفين الذين حضروا الأن جاءوا عندما علموا أنك حضرت، وأريد أن أبلغ رؤساء المدن ما لم يتابع هذا الفساد فيعد شريكا فيه".

فيديو قد يعجبك: