إعلان

بالصور.. الأورمان توزع عجول تسمين على الأسر الأكثر احتياجًا بالأقصر

06:07 م الأحد 24 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

واصلت جمعية الأورمان توزيع رؤوس ماشية على الأسر الأكثر احتياجًا في محافظة الأقصر، حيث وزعت، اليوم الأحد، 100 عجل تسمين ضمن الألف رأس ماشية المخصصة لمحافظة الأقصر من إجمالي 10 آلاف رأس ماشية على مستوى الجمهورية في إطار تنفيذ برنامج الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن عملية توزيع عجول التسمين التي وعد بها الرئيس عبد الفتاح السيسي المصريين خلال حديثه الشهري تتم في هدوء تام دون أي مشكلة، وهناك تنسيق بين الجمعية ومؤسسة الرئاسة والقوات المسلحة ووزارة الداخلية وصندوق تحيا مصر حتى تتم عملية التوزيع بشكل يليق بمكانة مصر وأسلوب الشعب المصري المتحضر.

من جانبه، قال أحمد إبراهيم، مسؤول الأورمان بمحافظات الصعيد، إنه يتم توزيع 100 رأس ماشية يوميًا من خلال نقطتين تجمع، إحدهما بقرية الشغب، يتم خلالها توزيع العجول على الفئات المستحقة بمراكز إسنا والطود والبياضية ونقطة أخرى بمركز أرمنت يتم من خلالها توزيع عجول التسمين على أهالي مركز أرمنت والقرنة والزينية.

وتقوم القوات المسلحة بتأمين وصول العجول حتى مكان التوزيع وبالتنسيق مع وزارة الداخلية، حيث يتواجد ضباط وأفراد مركز شرطة إسنا من بداية التوزيع حتى نهاية اليوم.

ويتابع اللواء حسام المناوي، مدير أمن الأقصر، عملية التأمين من خلال قائد فرقة الجنوب بإسنا.

فيديو قد يعجبك: