إعلان

مكافأة لمدير أوقاف الفيوم لجهوده في إغلاق أنشطة الجماعة الإسلامية بالمحافظة

08:50 ص الأحد 24 مايو 2015

كتب - محمود علي:
 
قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صرف مكافأة تشجيعية قدرها شهر من الراتب الأساسي لمدير أوقاف الفيوم الشيخ عبد الناصر نسيم، لجهوده المثمرة في السيطرة على المساجد والقضاء على الإرهاب بالمحافظة.
 
وكان الشيخ عبدالناصر نسيم، قام بغلق 3 طوابق للجماعة الإسلامية أعلى المسجد الكبير بعزبة البيضاء بها دور حضانة ومشغل وتشميعها بالشمع الأحمر، لاستغلال الجماعة لها في التواصل مع المجتمع.
 
وأغلق "نسيم" دورين أعلى مسجد الصباحية بحي السهراية بالفيوم، والذى يقع تحت سيطرة جمعية صلاح الدين الأيوبي، وكان بهما دور حضانة وأنشطة للجماعة الإسلامية، وتم نزع لافتة بعرض 12 مترًا من واجهة المسجد واستبدالها بلافتة الأوقاف.

كما أغلق نسيم دورين بهما نشاط للجماعة أعلى مسجد الروبي بمدينة الفيوم، ودورين أعلى مسجد الزهراء بالعدوة شمال الفيوم، بهما دور حضانة وتحفيظ قرآن ولجان زكاة، وتم تشميعهم بالشمع الأحمر.
 
في الوقت نفسه، أكدت وزارة الأوقاف، أنها ستبذل أقصى طاقتها وكل ما في وسعها في تصحيح المفاهيم الخاطئة والإسهام بقوة في تجديد الخطاب الديني وتصويب مساره، ونشر صحيح الإسلام وإبراز سماحته، والقضاء على ظاهرة التطرف والإرهاب والتشدد والغلو.

فيديو قد يعجبك: