إعلان

وكيل تعليم أسيوط يتفقد لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية

12:48 م السبت 23 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة:
تفقد عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، سير العمل بلجان تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية العامة والمهنية للعام الدراسى2014-2015، والتي بدأت منذ السبت الماضي وتستمر لمدة 15يوما، بمقر لجان تقدير مادتي اللغة العربية والتربية الدينية بمدرسة المشير أحمد إسماعيل بمدينة أسيوط.

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمصححين وتذليل العقبات للمقدرين حتى يتم التصحيح في جو من الراحة والهدوء مع مراعاة تلبية احتياجات المعلمين المصححين وفقاً للإمكانيات المتاحة.

وأشاد وكيل الوزارة بالجهود المبذولة للانتهاء من عملية التصحيح
واستجاب وكيل الوزارة لشكوى عدد من المعلمين من أن المراوح بلجان التقدير لا تعمل، أرسل في طلب عدد من المراوح من المديرية واﻹدارة والكنترولات الفائضة لتلبية احتياجات لجان التقدير.

وذكر أبو شامة أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أية مشكلة قد تطرأ أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها، وشدد على رؤساء لجان التقدير بمنع دخول أي شخص لمقار لجان تقدير الدرجات من غير ذوي الصفة سوى المصححين فقط.

وطالب أبو شامة المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب، وطالب وكيل الوزارة بضرورة مراعاة المعدلات القانونية لتوزيع الأوراق بين المقدرين
يذكر أن أن طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط كانوا أنهوا الخميس الماضى، امتحانات النصف الثانى من العام الدراسى وبدأت من اليوم السبت أعمال التصحيح في جميع المواد.

فيديو قد يعجبك: